3
7
سياحة وسفر

جدول سياحي لتركيا لمدة 12 يوم خيالية اسطنبول والشمال التركي

برنامج سياحي لتركيا لفترة 12 يوم سأقدم لكم احسن برنامج رحلة تركيا لشخصين و4 اولاد ورضيع تفاصيل الاقامة في برنامج رحلة عائلية الى تركيا لفترة 12 يوم ليلتين اسطنبول فندق موفنبيك جولدن هورن 3 ليالي اوزنجول فندق واكواخ كايا بنسيون 3 ليالي طرابزون شقق بلاك روز 3 ليالي اسطنبول فندق وش مور اسطنبول شاهد ايضاً تكلفة برنامج سياحي لتركيا 7 ايام جدول برنامج رحلات داخل تركيا لفترة 12 يوم فندق موفنبيك جولدن هورن اسطنبول من الخارج شاهد الفندق على بوكينج اليوم الاول: الاستقبال من المطار والنقل الى الفندق تسجيل الدخول في فندق موفنبيك جولدن هورن, حيث سوف تكون الاقامة في: غرفتين متصلين اطلالة خليج كامل الافطار والضريبة يقع في منطقة الخليج ( الجولدن هورن ) وتتميز بهدوئها, ويبعد الفندق عن منطقة تقسيم مساحة لا تقل عن 17 دقيقة بالسيارة, اما منطقة السلطان احمد فتبعد 20 دقيقة بالسيارة, لكن و لا يتوفر الى جانب الفندق سوبر ماركت وخدمات, ولا تعتبر أزمة لان السائق سيرافقكم في كل ايام الرحلة.
شارع وطبيعة خضراء على القرن الذهبي
اليوم الثاني: رحلة منطقة السلطان احمد جامع السلطان احمد – متحف ايا صوفيا – حديقة جولهانة – المركز التجاري المصري – موقِع ركوب رحلة البسفور .
 اكواخ اوزنجول , شقق تطل على بحيرة اوزنجول شاهد الفندق على بوكينج
 اليوم الثالث: السفر من اسطنبول الى طرابزون وعند التوصل في مطار طرابزون الاستقبال والنقل الى الفندق في اوزنجول, وتسجيل الدخول في شقق كايا بنسيون اوزنجول حيث سوف تكون الاقامة في: شقة غرفتين وصالون اطلالة بحيرة متضمنة الضريبة بدون افطار, خلف مسجد اوزنجول ولكن طريقها يوجد صعده, وتبعد عن مسجد اوزنجول مساحة لا تقل عن 7 دقائق مشياً على الاقدام, ويبعد عن موقِع ألعاب المركبات مساحة 15 دقيقة مشياً على الاقدام.
اليوم الرابع: رحلة اوزنجول السلطان مراد –شلالات اوزنجول – بحيرة اوزنجول – ألعاب المركبات ( الكارتينغ ) – مزرعة الخيل.
 رحلة مرتفعات ايدر , برنامج رحلة الى تركيا باقل التكاليف
 اليوم الخامس: رحلة ايدر زيارة قرية ايدر – شلال ايدر – فعاليات ايدر من تجديف والقفز على الحبل .
بناء مطل على البحر في طرابزون شاهد الفندق على بوكينج
 اليوم السادس: النقل من اوزنجول الى طرابزون + جولة رحلة الى مطل بوزتبيه – ميدان طرابزون – بحيرة مشيا جول , ومن بعد ذلك يتم تسجيل الدخول في شقق بلاك روز طرابزون, حيث سوف تكون الاقامة في : غرفتين وصالة اطلالة بحر كامل الضريبة (بدون افطار) تقع في الطريق الواصل من يومرا الى اوزنجول , ولا يتوفر بجانبها الكثير من سوبرماركت وخدمات ولكن اطلالتها روووعة, وتبعد عن منطقة يومرا ومول جواهر 10 دقائق بالسيارة , في حين يبعد اسواق ميدان طرابزون مساحة 18 دقيقة بالسيارة.
رحلة مرتفعات ماتشكا ودير سوميلا , برنامج رحلة الى شمال تركيا
 اليوم السابع: رحلة ماتشكا تبدأ بزيارة مرتفعات ماتشكا – كوشندرا – دير سوميلا – قرية همسي كوي – مرتفعات زيغانا .
اليوم الثامن: رحلة الترفيه للاطفال في طرابزون مدينة الألعاب المائية ( الأكوا بارك طرابزون ) – ماجيك وورلد – ملاهي لونا بارك – مول فورم طرابزون.
فندق وش مور اسطنبول من الخارج , مول فورم اسطنبول شاهد الفندق على بوكينج
اليوم التاسع: العودة للسفر من طرابزون الى اسطنبول وعند التوصل في مطار اسطنبول الاستقبال والنقل الى الفندق في اسطنبول, وتسجيل الدخول في فندق وش مور اسطنبول , حيث سوف تكون الاقامة في: غرفتين متصلين كامل الافطار والضريبة, يسقط بالإضافة الى مول فورم اسطنبول, ويتوفر سوبر ماركت ومطاعم ومقاهي وخدمات مختلفة, ويبعد عن المول اقل من 5 دقائق مشياً على الاقدام, ويبعد عن ميدان تقسيم مساحة 20 دقيقة بالسيارة, بينما تقع منطقة السلطان احمد على مساحة 18 دقيقة بالسيارة, رحلة مدينة الألعاب فيالاند , برامج رحلات تركيا من مصر
 اليوم العاشر: رحلة الفيالاند بانوراما فتح القسطنطينة – منيا تورك ( حديقة المجسمات الصغيرة ) – مدينة الالعاب فيالاند.
اليوم الحادي عشر: رحلة تختار اماكنها بنفسك داخل اسطنبول الاوربية او الآسيوية.
اليوم الثاني عشر: تسجيل الخروج من الفندق والتوجه الى المطار للعودة الى ارض الوطن.
ملاحظة: بإمكاننا تبديل احد رحلات اسطنبول برحلة بورصة او رحلة سبانجا بيوم واحد شاهد ايضاً بكج برنامج سياحي في تركيا لفترة 10 ايام ماذا الذي يتضمنه برنامج رحلة تركيا لفترة 12 يوم ؟ حجوزات فنادق اسطنبول متضمنة الافطار الطيران الداخلي من اسطنبول الى طرابزون ذهاب وعودة سيارة مكيفة حديثة مع سواق .
مدة الرحلات اليومية 10 ساعات .
ماذا الذي لا يتضمنه برنامج رحلة سياحية في تركيا لفترة 12 يوم ؟ الافطار في فنادق اوزنجول وطرابزون.
 الطيران الدولي.
 دخوليات الاماكن السياحية والنشاطات.
4685 دولار تكلفة برنامج رحلة الى تركيا لفترة 12 يوم
 9 من احسن وأفخم مولات اسطنبول الجديدة, أوت لت الأوروبي والآسيوي اسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة (الدليل الشامل) للتسوق بأرخص الاسعار 12 يوم في اسطنبول والشمال التركي سيكون هذا البرنامج محدد لشخصين وطفل تفاصيل الاقامة في برامج رحلات الى تركيا لفترة 12 يوم : ليلتين اسطنبول فندق ماريوت شيشلى 3 ليالي اوزنجول فندق دنيا ريزدينس 3 ليالي طرابزون فندق لايف بوينت 3 ليالي اسطنبول فندق دبل تري باي هلتون سيركجي شاهد ايضاً رحلتي الى تركيا 15 يوم كم تكلف تفاصيل برامج الرحلات الى تركيا لفترة 12 يوم بناء فندق ماريوت شيشلى واسطنبول من الجو شاهد الفندق على بوكينج اليوم الاول: الاستقبال من المطار والتوصيل الى الفندق في اسطنبول وتسجيل الدخول في فندق ماريوت شيشلى حيث سوف تكون الاقامة في : غرفة قياسية مزدوجة مع الفطور والضريبة, يسقط في منطقة شيشلى ويتوفر الى جانب الفندق سوبر ماركت ومطاعم ومقاهي عديدة بالاضافة الى خدمة صراف البنك, ويبعد مول جواهر عن الفندق مساحة 7 دقائق سيراً وتبتعد تقسيم وشارع الاستقلال مساحة 11 دقيقة بالسيارة.
اطلالة على القرن الذهبي في اسطنبول
اليوم الثاني: رحلة القرن الذهبي زيارة مسجد الصحابي ايوب – سوق ايوب – تل فريك ايوب – مقهى بيرلوتي – عرض الدلفين – مول فينيسيا سلطان غازي.
اليوم الثالث: رحلة الاكواريوم زيارة متحف الشوكولاته – ساحل وحديقة فلوريا – الاكواريوم بناء فندق دنيا ريزيدنس اوزنجول شاهد الفندق على بوكينج
اليوم الرابع: السفر من اسطنبول الى طرابزون وعند التوصل في مطار طرابزون الاستقبال والتوصيل الى الفندق في اوزنجول, وتسجيل الدخول في فندق دنيا ريزدينس اوزنجول حيث سوف تكون الاقامة في : غرفة ثنائية تطل على البحيرة مع الفطور والضريبة.
 يقع إزاء البحيرة مباشرة , ويتوفر الى جانب الفندق سوبر ماركت ومطاعم ومقاهي, ويبعد عن مسجد اوزنجول مساحة 5 دقائق مشياً على الاقدام فقط.
 رحلة اوزنجول و السلطان مراد
اليوم الخامس: رحلة اوزنجول السلطان مراد –شلالات اوزنجول – بحيرة اوزنجول – فعاليات اوزنجول.
اليوم السادس: رحلة ايدر قرية ايدر – شلال ايدر – فعاليات ايدر ( رافتينج – القفز على الحبل ) – الجسر العثماني القديم.
مدخل فندق لايف بوينت طرابزون
 شاهد الفندق على بوكينج
 اليوم السابع: الذهاب من اوزنجول الى طرابزون + جولة تسجيل الدخول في فندق لايف بوينت طرابزون , حيث سوف تكون الاقامة في : غرفة ثنائية مع الفطور والضريبة, يسقط في وسط مدينة طرابزون ويتوفر بالإضافة الى الفندق صراف بنك وسوبر ماركت ومطاعم ومقاهي عديدة, ويبعد الفندق عن ميدان طرابزون 5 دقائق مشياً على الاقدام, وعن سوق اوزون سوكاك فيبعد 6 دقائق مشياً على الاقدام.
وبعد ذلك يتم التوجه برحلة الى مطل بوزتبيه – بحيرة مشيا جول – كورنيش طرابزون – مول جواهر.
رحلة قرية حيدر نبي
 اليوم الثامن: رحلة هضبة حيدر نبي زيارة قرية حيدرنبي – مغارة تشال – بحيرة مشيا جول, كورنيش طرابزون اليوم التاسع: رحلة ماتشكا وهمسي مرتفعات ماتشكا – قرية همسي كوي – مرتفعات زيغانا – مغارة كارجا.
بناء فندق دبل تري باي هيلتون سيركجي شاهد الفندق على بوكينج اليوم العاشر: العودة الى اسطنبول من طرابزون وعند التوصل في مطار اسطنبول الاستقبال والنقل الى الفندق, وتسجيل الدخول في فندق دبل تري باي هلتون سيركجي حيث سوف تكون الاقامة في: غرفة لشخصين وطفل مع الافطار والضريبة, في منطقة سيركجي ويتوفر بالإضافة الى الفندق مقاهي ومطاعم عديدة بالاضافة الى سوبر ماركت وصيدلية , ويبعد الفندق عن المركز التجاري المصري مساحة 10 دقائق مشياً على الاقدام, بينما يسقط موقِع ركوب رحلة البسفور على عقب 8 دقائق مشياً على الاقدام.
اليوم الحادي عشر: يوم حر بدون رحلة حيث تستطيع الذهاب مشياً على الاقدام للركوب في رحلة البسفور , والتسوق في المركز التجاري المصري, وزيارة منطقة السلطان احمد.
اليوم الثاني عشر: تسجيل الخروج من الفندق والتوجه الى المطار للعودة الى ارض الوطن.
 حجوزات الفنادق
متضمنة الافطار والضريبة تذاكر الطيران الداخلي اسطنبول طرابزون اسطنبول سيارة مكيفة حديثة مع سواق مدة الرحلات اليومية 10 ساعات الوقود في شامل الرحلات مبيت السائق في اوزنجول ماذا لا يشمل برامج رحلات في تركيا 12 يوم ؟ تذاكر الطيران الدولي تذاكر دخول الاماكن السياحية او الالعاب 3130 دولار ثمن برنامج رحلة الى تركيا طرابزون اوزنجول اسطنبول لفترة 12 يوم الاسعار تختلف وفقا الفترة, اطلب تخطيط رحلة تركيا حالأً

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى