3
7
شركات الطيران والمطارات

أفضل شركات الطيران العربية وترتيبها

تعرف على أحسن شركات الطيران العربية، وأكثرها راحة، وتقديماً للخدمات وجذباً للمسافرين، حديث يأتي طيران الإمارات رقم واحد بداخل أحسن الشركات في العالم فقد نجحت من تأكيد ذاتها بين الشركات العالمية المختلفة، تعرف أيضاً على شركات الطيران العربية العملاقة ومميزات كل منها والجوائز التي نالتها.
أفضل شركات الطيران العربية
فيما يلي شركات الطيران المتنوعة وترتيبهم، من الأفضل للأقل طبقا لآخر الاستطلاعات التي تمت: طيران الإمارات: حصلت الإمارات على رقم 1 عالمياً لتكون أحسن شركات الطيران العربية، وأفضل شركات الطيران العالمية بداخل الجوائز التي توزع من قبل سكاي تراكس، وليست أول مرة لطيران الإمارات لينال جوائز دولية تقديراً لمجهوداته وأناقة الخدمات التي يوفرها فقد توج على جوائز أخرى من ضمنها: جائزة أحسن وسائل ترفيه جويه لأزيد من عشر مرات بنحو متتابع.
جائزة أحسن طائرة جوية في كل منطقة الشرق الأوسط، والدول العربية.
الخطوط الجوية القطرية:
قطر توافر أحسن خطوط الطيران العالمية فقد نالت الرتبة رقم 1 سنة 2015 والمرتبة رقم 2 سنة 2016 وهي دوماً محافظة على الصدارة بداخل الدول العربية وبين بلدان العالم أجمع ففي تاريخها الحديث، لم تتنازل قطر عن الرتبة الأولى والمرتبة الثانية ومن بداخل الجوائز التي نالتها: جائزة أفضل درجة رجال أعمال حول العالم أجمع.
جائز أفضل صالة خدمة لرجال الأعمال حول العالم أجمع.
الاتحاد للطيران:
نال الاتحاد الرتبة السادسة بداخل الخطوط الجوية العالمية بالنسبة لأفضل الشركات حول العالم، وقد حصدت مؤسسة الاتحاد للطيران الكثير من الجوائز من ضمنها: حصلت على مكافأة أحسن درجة أولى بين كل شركات العالم.
حصلت على مكافأة أحسن مقعد طائرة من الدرجة الأولى بين كل شركات العالم.
حصلت على مكافأة أحسن خدمة تقديم طعام في الطائرة بين كل شركات العالم للدرجة الأولى.
جائزة أحسن طيران
يوفر خدمات متعددة في كل خطوط الطيران الموجودة في العالم العربي، فموظفي الشركة مدربون على أعلى مستوى، ويتمتعون بالكثير من الاحتراف والمهارة في التعامل مع الزائرين والمسافرين، بكل بشاشة ورقي.
سوف تكون رحلتك لا تنسى مع الخطوط الجوية القطرية.
الطيران العماني:
بعد التراجع الذي حدث للطيران العماني في السنوات السابقة, فقد استطاع من شغل الرتبة 27 مرة أخرى وهو حتى الآن، لا يزال يتمتع بالمرتبة الرابعة بين شركات الطيران العربية المختلفة.
طيران الخليج:
مع التحسينات التي تتم في طيران الخليج فقد استطاع من شغل الرتبة 80 من بين أحسن الشركات العالمية في نطاق الطيران وهو يأتي رقم 5 بداخل شركات الطيران في شبه الجزيرة العربية، والوطن العربي وما زالت خدماته في تحسن كل يوم، لكي يتمكن من جذب مزيدا من المسافرين للطيران عبره.
الخطوط الملكية الأردنية:
تأتي الطائرة الأردية بداخل أحسن مائة مؤسسة للنقل الجو بين شتى شركات العالم وقد احتلت الرتبة 99 على مستوى العالم، ولا تزال تشغل الرتبة السابعة بين شركات البلاد العربي.
تتصدر الخطوط الملكية الأردنية القائمة الخاصة في شركات الطيران التي تتيح خدمة بتكاليف متدنية في شبه الجزيرة العربية والوطن العربي وقد احتلت مرتين مراتب هامة بداخل أحسن المقاعد الدرجة الأولى والدرجة الممتازة بالإضافة لتذاكر الطيران الاقتصادي حول العالم أجمع.
شركة طيران الشرق الأوسط:
هي مؤسسة الطيران الخاصة بدولة لبنان وهي تتيح العديد من الخدمات الممتازة، وتقدم رحلات لأزيد من 25 دولة في البلاد العربي وقارة أفريقيا وقارة أوروبا وأنحاء الشرق الأوسط.
الخطوط العربية السعودية:
بعد التراجع الذي حدث للخطوط العربية السعودية، فقد نجحت من تأكيد جدارتها مرة أخرى، لتصعد للمرتبة 82 من بين أحسن مائة مؤسسة للطيران بين كل الشركات العالمية وهي أسفل الرتبة رقم ستة بداخل شركات الطيران في الشرق الأوسط.
العربية للطيران:
من الشركات الإماراتية التي تتميز بهبوط مصاريف السفر وقد جاءت من قبل سنة 2003 بداخل الشركة رقم واحد، من حديث الخدمة الاقتصادية في البلاد العربي، إلا أنها هبطت هذا العام لتأتي في المركز رقم 2 بالنسبة للطائرات الاقتصادية في البلاد العربي.
الخطوط الملكية المغربية:
تأتي في الرتبة رقم 11 وبالرغم من انتمائها للوطن العربي فهي تعقُب شركات الطيران الموجودة في أفريقيا وليس منطقة الشرق الأوسط، وهي مؤسسة الطيران الوحدية العربية التي توجد في قارة أفريقيا وحصلت على ألقاب عالمية، وبالنسبة لهذا العالم فقد حازت الخطوط الملكية المغربية على لقب أحسن طائرة إقليمية في قارة إفريقيا أجمع، كما نجحت من قبل بالحصول على مركز 9 بالنسبة لأفضل الناقلات الجوية في أفريقيا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى