3
7
سياحة وسفر

طريقة حجز تذكرة العبارة إلى بورصة .. موعد وسعر

طريقة حجز تذكرة العبارة إلى بورصة مواعيد العبارة من بورصه الى اسطنبول 2018 اسعار تذاكر العبارة من اسطنبول الى بورصه سعر تذكرة العباره من اسطنبول الى بورصه 2018 اوقات العبارة من اسطنبول الى بورصة 2017 اوقات العبارة من اسطنبول الى بورصة 2018 ميناء مودانيا بورصة مواعيد العبارة من بورصه الى اسطنبول 2019 سعر تذكرة العباره من اسطنبول الى بورصه 2017.
 ليرة تركية.
عزيزي القارئ إذا كنت تنظُر عن آلية الحجز تذكرة بالعبارة إلى بورصة ، فسنقدم إليك مقالنا اليوم من خلال المختصر كوم.
ففي البداية يمكننا أن نتحدث حول بورصة فهي بلدة داخل تركيا تتواجد في الجانب الشمالي الغربي من تركيا، وتحتل المركز الرابع في عدد السكان لها، وتتواجد بين إسطنبول، وأنقرة، ويطلق عليها بورصة الخضراء نتيجةً لطبيعتاه الخلابة التي تمتاز بلونها الأخضر، وتتميز بغابات واسعة، ويوجد بها العديد من الحدائق والمتنزهات العامة، وتعد من المناطق التاريخية، والأثرية، ففيها مباني تعود للعصر العثماني.

 كيفية حجز تذكرة عبارة للذهاب إلى بورصة

 إذا كنت تسعى الحصول على أحسن العروض الممكنة لحجز باخرة يمكنك الدخول من خلال رابط لإختيار رحلتك والحصول على أحسن الأسعار أيضاً هناك موقع أخر يمكنك الحجز من خلاله فحسب أضغط على هذا الرابط، بعد ذلك قم باختيار جنسيتك لكي تحصل على أحسن العروض، الخاصة بالسفر.
هذا بالإضافة إلى موقع إلكتروني آخر يقدم لك تعيين ميعاد الذهاب إلى بورصة، ومغادرتها، ويمنح إليك أحسن الأسعر التي تناسبك فحسب أضغط على هذا الرابط .

الأماكن السياحية في بورصة

عند الذهاب إليها يمكنك أن ترى العديد من المناظر التي تسحرك وتبهرك بجمالها ومن بينها:
– جبل أولدغ.
سواحل مودانيا.
المسجد الأخضر.
متحف إزنيك.
 الحمامات التركية.
مقابر عثمان، وأورهان.
كالتشيريارك أو كما تُدعى الحديقة الثقافية.
ينابيع أويلات.
وتتمتع مدينة بورصة بمكانة تاريخية عظيمة، وذلك لما تشمل عليه من كنوز كثيرة، مما يشتم لها شهرة عالمية، فهي لها منزلة رياضية كبيرة، وأيضاً يوجد بها مطار يقدم رحلات ترفيهية ما إذا إلى داخل المدن في تركيا، و خارجها.
سعر التذكرة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى