3
7
فنادق وأماكن إقامة

فنادق رخيصة في اسطنبول ينصح بالاقامة بها

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول فنادق رخيصة في اسطنبول تقسيم ارخص الفنادق في اسطنبول السلطان احمد اسعار الفنادق في اسطنبول بالدولار فنادق رخيصة في اسطنبول الفاتح فنادق اسطنبول 3 نجوم افضل فنادق اسطنبول افضل فنادق اسطنبول 2018 فنادق اسطنبول العرب المسافرون.
ما هي الفنادق الرخيصة في إسطنبول ؟
تعد مدينة إسطنبول من أبرز المدن السياحية الموجودة في تركيا ويوجد بها العديد من الفنادق المتميز والتي تختلف الأسعار ضمنهم واليوم وفى هذا الموضوع سوف نوضح لكم أزيد الفنادق التي تمتاز بجودة الخدمات التي تقدمها مع أحسن سعر وأرخص الأسعار، حينما تقرر الذهاب إلى إسطنبول يمكنك الاستمتاع بأفضل الفنادق العالمية الموجودة بها وبأرخص الأسعار فهيا نتعرف مَعاً عن هذه الفنادق على موقع المختصر كوم .

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول

سوف نذكر لكم أحسن الفنادق التي مطلة على أحسن الأماكن الموجودة بإسطنبول وبالطبع قريبة من أزيد الأماكن حيوية ونشاط وبأرخص الأسعار المتاحة.

اولا: فندق جولدن هورن:

هذا الفندق من أحسن الفنادق الموجودة في إسطنبول وأرخصها على الإطلاق وهو يتميز بموقعه العجيب حيث يبتعد عن متحف أيا صوفيا مساحة تقدر بخمس دقائق مشياً على الأقدام كما أنه قريب للغاية من المسجد الأزرق وجاء تقييم الزائرين له بجيد جداً.

ثانيا: فندق ذا بيك:

حصل هذا الفندق على تقييم أربعة نجوم وهو أحد فنادق تركيا المعروفة وبالطبع قريب من الأماكن الحيوية في مدينة إسطنبول وهو من الفنادق التي تتيح لكم أحسن الخدمات بأقل الأسعار وقام الزائرين بتقييمه وقد إعترفوا له بالنظافة والرضا الكامل عن الخدمة إزاء الأسعار المتوفرة هناك.

ثالثاً: فندق رايموند:

يعد فندق رايموند من أبسط وأفضل الفنادق التي يميزها الخدمة الجيدة إزاء السعر البسيط ومكانه مختلف للغاية فهو يسقط على عقب مساحة وجيزة عن متحف أيا صوفيا ومتحف إسطنبول الأثري كما أنه يعتبر من أزيد الفنادق الموجودة قرب من الترام وكان تقييم الزائرين له بأنه فندق جيد.
نتمنى لكم زيارة سعيدة وإقامة مريحة والاستمتاع الدائم بأوقاتكم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى