3
7
فنادق وأماكن إقامة

مميزات المعيشة في تركيا .. هل تركيا بلد للاستقرار

هل تركيا بلد للاستقرار سلبيات العيش في تركيا تجربتي في العيش في تركيا مميزات وعيوب العيش في تركيا الحياة في تركيا للمصريين اريد العيش في تركيا الهجرة الى تركيا للدراسة مميزات الهجرة الى تركيا تكاليف المعيشة في تركيا 2018.
هل تركيا بلد للاستقرار ؟ ، تركيا حيث الجمال والرقي والفخامة وأحدث صيحات الموضة، هل خوف ببالك من قبل المعيشة بها أو حتي زيارتها.
 نجد أن الجميع قد التف حولها خلال السنوات الخمسة عشر الأخيرة بداعي المسلسلات المتداولة لها علي كافة شاشات التلفزيون، يساعدكم موقع المختصر كم في حال كنتم ترغبون في زيارتها أو حتي الثبات بها.
هل تركيا بلد للاستقرار 
تضاعفت نسبة الهجرة والسفر إلي تركيا ثلاث مرات خلال المرحلة الأخيرة فنجد أنها تعالت من 11مليون نسمة مهاجرة إليها إلي 49.4 مليون نسمة، تعتبر واحدة من أحسن البلدان التي يمكن المعيشة بها .
مميزات المعيشة في تركيا
 حيث أنها تمر بحالة من الثبات السياسي والاجتماعي حيث تجعلها أرضاً هادئة تُرحب بالكثير للعيش بها.
شعبها؛ يمتاز الشعب التركي بأنه ودود، ومضياف ويرحب بالأجانب.
حالة الانتعاش الافتصادي التي تمر بها تؤثر علي نمو الاستثمارات فإذا كنت تسعى الاستثمار بها فتشجع حيث أنها ف الآونة الأخيرة ضمت 15 مليار دولار أمريكي من الأجانب الذين يستثمرون بها.
 انعدام مبدئ العنصرية مِعِهُم يجعلهم باستمرار مُحافظين علي حقوق الأجانب فلا تمييز بين المواطن التركي والأجنبي.
 هي بالأصل بلد أسلامي ويسيطر عليها الطابع الإسلامي وهذا يؤول إلي انجذاب العرب إليها.
 التأشيرة من أصعب الإجراءات التي قد تُعيق طريقك للسفر لبلد ما، ولكن في تركيا من السهل الحصول عليها، وذلك بداعي إعجال رد المسؤولين الأتراك في الإجابة عليك.
مميزات المعيشة في تركيا من حيث التكلفة
 تتوافر بها كافة الأماكن الملائمة لك من حيث التكلفة، فإذا كنت تسعى المعيشة في بلد بمستوي جسم فيوجد إسطنبول وانقره.
إما إذا كنت تفضل المعيشة بمستوي منخفض يمكنك الإقامة في مدينة مرسين، قونيا، هاتاي فهي بها أطلالة ساحرة ومستوي العيش بها رخيص.
يجد العرب الكثير من منتجاتهم في تركيا مما لا يشعرهم بالغربة فيوجد الخبز العربي، الأرز والبهارات العربية، ويوجد الكثير من من المطاعم العربية بها.
مميزات المعيشة في تركيا من حيث العمل
 توفير فرص العمل؛ فهي تعمل علي إتاحة الفرص للأجانب في معظم الشركات والمصانع لديها.
إذا كنت ممن لا يفضلون العمل أسفل ضغط أو بمواعيد معينة فيمكنك العمل كمترجم لأي لغة ما إذا عربية أو أجنبية لما تتميز به البلد من وفرة الأجانب بها من كل البلدان، أو من الممكن فتح مؤسسة سياحية أو مطعم وكافيه فتحتاج أسواق العمل بحوزتها لمثل هذه التخصصات.
إذا كنت تنظُر عن عمل براتب مختلف وتجيد اللغة التركية فعليك تعمد شركات التخصصات الهندسية فهي مراكز تتعدى مقدار عملها بنحو يومي.
مميزات المعيشة في تركيا 
بالنسبة للطلاب يأتي آلاف الطلبة إليها بنية العلم في جامعتها المميزة، حيث حصلت الكثير من جامعتها علي مراتب مرتفعة في الترتيب العالمي للجامعات.
حفرت جامعات كثيرة أسماءها في عقول طلاب من كل أجزاء العالم.
 تمتاز بمستوي تعليم متطور.
تتبع المناهج الدراسية الحديثة، والتدريب العملي في المعامل المُجهزة ويوجد مِعِهُم أحد التقنيات والوسائل للوصول البيانات لدى الطالب.
نجد أن مدينة إسطنبول التي تجمع بين التطور الغربي والاحتفاظ بتاريخ تركيا العريق تشمل أزيد الجامعات المتميزة مثل جامعة بهتشه شهير، وجامعة قادر هاوس.
مدينة أنقره أيضاً بها جامعات عريقة تتيح محتوي راقي من العلم، حيث أن كثير من الطلاب تقصدها من أجل العلم وهي من أزيد المدن حيوية.
فإقامة الطالب تُمنح له من الفترة الابتدائية حتي الدكتوراه كيفية الحصول علي إقامة في تركيا الذهاب للجهات المُختصة وتحضير أوراقك مثل:
 بيان يعلل حالتك المادية و أنها كافية ودائمة.
نسخة أصلية من درَجة الزواج.
4 صور مشابهه لصور جواز السفر الخاص بك.
وثيقة تأمين صحي علي الحياه.
نسخة أصلية من درَجة الميلاد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى