3
7
مطاعم توصيل طلبات

منيو مطعم كبابي البرشاء

مطعم كبابي البرشاء منيو كبابي جميرا مطعم كبابي ام الرمول مطاعم الورقاء.
بيانات عن مطعم كبابي البرشاء ، على الرغم من وفرة مطاعم المشويات الموجودة في دبي، إلا أن كبابي البرشاء هو الخيار الأفضل من أجل الحصول على الطعم المميز الذي طالما بحثت عنه، إذ جاءت كافة ردود الفعل عنه إيجابية، فأعتبره البعض من أحسن مطاعم المشويات، ليس في دبي فحسب، بل في الإمارات العربية بنحو عام، ولأننا نحن العرب كثيراً ما تجذبنا نوعية الطعم، مع الخدمة المميزة.
مطعم كبابي البرشاء
إذا أخذناك بجولة في مطعم كبابي البرشاء، فسرعان ما ستجد الانبهار لا يُفارق وجهك، ما إذا من خلال تلك الخدمة المتميزة التي ستحصل عليها، أو الطعم المميز الذي يأخذك في عالم آخر من الخيال.
فطاقم العمل يتضمن عدد من أحسن الطهاة الماهرين في تجهيز أطباق المشويات المتميزة، بالإضافة إلى الأكلات التراثية المشهورة، وأنواع متعددة من وجبات الكباب الشهية.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، ففي مطعم كبابي تستطيع أن تحصل على فطار مختلف للغاية، يُعرف بنسبة “بريميوم الرويق”، والذي يُعد علامة من درجات المطعم.
وفي حالة إن كنت مُغرم بالوجبات الإيرانية الشهية، فكبابي يمنحك إياها، بنفس الطعم الذي يجعلك تشعر وكأنك انتقلت على التو لتتناولها داخل إيران.
أطباق مطعم كبابي
في المصداقيه نجد أنفسنا في حيرة أمام سلسلة الطعام التي يتميز بها مطعم كبابي، ولعل اسمه يُساعدك على دراية أن تلك القائمة سوف تكون أغلبها من أطباق الكباب الشهي، ما إذا كان الكباب التبريزي، السوري، أو البلغاري.
وتقديراً منهم لعشاق الدجاج، فهناك أطباق الدجاج الحار، والشيش طاووق، وأيضا الكباب المصنوع من لحم الدجاج.
مع كبابي البرشاء وجبتك في المنزل بأسرع وقت لا تتعجب الأمر، فأهم من يُميز المطعم خدمة التوصيل، ففي غضون دقائق معدودة يُمكنك أن تحصل على وجبتك المُفضلة ساخنة، وذلك بعون مهرة الطيارين، وأيضا السخانات التي يمتلكونها والتي تُساعد الطعام على أن يحتفظ بحرارته لأطول وقت.
كما أن المطعم يقتني عدد من الفروع في العاصمة دبي، وعلى ذلك يعد قريب من مسكنك أياً كان مكانه، مما يُساعدك في الحصول على وجبتك في أي وقت كان.
خدمات المطعم يُمكنك الحصول على وجبتك بأفضل سعر، حيث أن أسعاره في متناول أيدي الجميع.
هذا إلى جانب خدمة توصيل الطلبات للبيوت التي ذكرناها لكم في السابق.
ولا يقتصر الأمر على ذلك بل أنه بإمكانك أن تحصل على أحسن موقِع ترقب لسيارتك، من خلال تلك المنطقة التي يُتيحها المطعم للسيارات.
أما إن كنت مُقبل على مناسبة خاصة أو مؤتمر، فيُمكنك الاستعانة بالمطعم من أجل تجهيز بوفيه خاص على أعلى مستوى، وذلك بالتواصل على 0557172307.
للتواصل مع كبابي البرشاء يُمكنك أن تخوض التجربة بزيارة المطعم في دبي، وراء مول الإمارات، في منطقة البرشاء الأولى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى