3
7
صالون العناية والجمال

افضل امبولات لكثافة وتطول الشعر وطريقة استعمالها

افضل امبولات لكثافة وتطول الشعر افضل امبولات للشعر المتساقط امبولات لتطويل الشعر من الصيدليه افضل امبولات للشعر الخفيف امبولات لتطويل الشعر مجربه افضل امبولات لتساقط الشعر وتكثيفه 2018 امبولات فيتشي لتطويل الشعر افضل امبولات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعه امبولات اناستيم لتطويل الشعر.
دليل أسم أحسن امبولات الشعر لعلاج خلافات الشعر وتساقط الشعر، الرعاية بالشعر يحظى بالنقام الأول عند المرأة فهو تاج جمالها ونضارتها، ولذلك تقوم بتجربة كل جديد في عالم الرعاية بالبشعر من وصفات وتركيبات ومواد كيميائية وطبية.

تعريف أمبولات الشعر

أمبولات الشعر هي أحد الأساليب المستعملة للتقليل من هطول الشعر، فهي هبارة عن تريكيبة معينة للشعر الضعيف للغاية، كما اتكون غتية بالفيتامينات والمستخلصات الطبيعية التي تقوم بتغذية فروة الرأس وتعزيز جذور الشعر والحد من تساقطه.
فهي عبارة عن سائل مركز ومغذي للشعر وفروة الرأس، ويوجد منها أنواع متعددة، فمنها أنواع لإطالة الشعر وزيادة نموه، ونوع لحظر هطول الشعر، ونوع لرفع كثافة الشعر، ونوع لإكساب الشعر النعومة والحيوية، فيتم تعيين الطراز الملائم للشعر من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.
أسباب استعمال امبولات الشعر
يتم استعمال أمبولات الشعر لحظر تساقطه ومكافحة فقدانه.
المساعدة على تعزيز خصلات وبصيلات الشعر الضعيف الرفيع.
لحماية خلايا بصيلة الشعر وإنتاج الخلايا الاحتياطية لنمو الشعر مرة أخرى.
وتستهدف الأمبولات تغذية الشعر الذي يتساقط بداعي التعب والتوتر والولادة والغذاء غير المتوازن.
حماية الشعر من التساقط نتيجة التعديلات المناخية والتعب والإجهاد وسوء التغذية.
وتتصمن أمبولات الشعر العديد من الفيتامينات والبروتينات الحمضية والنثيونين التي تعمل على منح الشعر الصحة والحيوية.
تحفيز الدورة الدموية الصغرى لتنفس جذور الشعر للأكسجين ولحصول الشعر غلى التغذية الصحيحة.
خصصت الأمبولات لمقاومة اختفاء الشعر وتحمي خلايا بصيلات الشعر حتى يتم تصنيع الخلايا الاحتياطية لصناعة الشعر مرة أخرى.
وهي تعتبر مناسبة للشعر الضعيف للغاية.
طريقة استعمال أمبولات الشعر
يتم غسل الشعر جيدًا بالشامبو الخاص بالحد ن تسلقط الشعر وذلك حتى يتم اعداد فروة الرأس لاستقبال ما تتضمنه أمبولات الشعر.
ثم يتم تجفيف الشعر بالفوطة الجافة مع التأكد من أن فروة الرأس جافة تمامًا.
ثم يتم توزيع ما يتحتويه أمبول الشعر على فروة الرأس، والحرص على التركيز على الأماكن التي يتساقط فيها الشعر بكثرة، ويتم تدليك فروة الأس بحركات دائرية لطيفة بأطراف الأصابع لفترة خمس دقائق للتثبت من أن فروة الرأس قد امتصت محتويات الأمبول.
ويتم استخدام الأمبولات خلال النهار أو في المساء، مع الحرص على أن تستمر المكونات على فروة الرأس لفترة لا تقل عن ثماني ساعات.
إن ذروة النشاط الخلوي والدورة الدموية لخصلات الشعر تكون خلال النوم ولهذا ينصح بوضع الأمبول قبل التوجه إلى النوم.
يتم استعمال اثنين من أمولات الشعر أسبوعيًا لفترة أربعين يوم من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة.
أفضل أنواع أمبولات الشعر
رينيه فورترر
يعمل على معالجة هطول الشعر، فهو علاج مغذي ومركز، يركز على الشعر الذي هطول بداعي التعب والتوتر وسوء التغذية والحمل، وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات الحمضية والميثونين، كما أنه ممزوج بالببتيدات النباتة التي تعزز فروة الرأس وترطبها وتكسبها الصحة.
يعمل على تنشيط الدورة الدموية الصغرى، ونمو بصيلة الشعر، ويوفر الشعر القوة والحيوية الضرورية فهو يحتوي على زيوت طبيعية منها المريمية والليمون.
أناستم دكراي
يعمل على المعالجة المركزة لمقاومة هطول الشعر، فهو يبطئ من اختفاء الشعر وتساقطه، كما يشتغل على إرجاع تعزيز ونمو الشعر، وهو ملائم للذكور والنساء، فيعمل على معالجة هطول الشعر الناتج عن التعديلات المناخية والتعب والإجهاد والتغذية غير متوازنة.
ويتم استعماله لفترة خمسة أسابيع لملاحظة النتائج، وهو لا يغسل بالمياه ولا يهجر أي ملمس دهني.
أكرينال
من الأمبولات المضادة لهطول الشعر، فهي لها سعة على الوقف من هطول الشعر وإرجاع نموه بآلية صحية، كما أنه استثنائي في تطوير فروة الرأس، ويقضي على درجات اختفاء الشعر، ويعمل على تجديد جذوره، كما أنه مفيد للشعر الدهني.
يحفز نمو الشعر، ويبطئ من اختفاء الشعر، ويعزز تصنيع الكيراتين، ويقضي على الأسباب التي تسبب اختفاء الشعر، ويحفز وينشط الأنسجة التي تغذي الشعر، ويقضي على هطول الشعر بداعي القشرة، وياعلج الشعر المتساقط بداعي فقر الدم.
ماتريكس بيوليج لوسين
علاج مضاد لهطول الشعر، ويحنوي على الأمينيكسيل الذي يتصدى تيبس الكولاجين مما يخفض من الشعر المتساقط، كما يغذي الشعر ويضفي عليه الصحة والحيوية، ويعمل على مرونة الشعر ونعومته وزيادة كثافته، وهو ملائم للشعر الرقيق.
يتم تدليك فروة الرأس به ولكن لا يتم غسله.
فيتوليم فور
يعمل على علاج هطول الشعر وضعفه، فهو يحمي خلايا بصيلات الشعر، وينتج الخلايا الاحتياطية التي تصنع الشعر مرة أخرى، وعمل على المحافظة على الشعر في المستقبل.
كما يشتغل على الوقف من ترقق الشعر، وتدعيم النمو الصحي له، وزيادة كثافته وتقويته، ويتضمن عوامل تتعدى من نشاط الشعر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى