3
7
صالون العناية والجمال

افضل حبوب لتسمين الوجه مجربة ومضمونة

احسن حبوب لتسمين الوجه حبوب pantogar لتسمين الوجه حبوب الكورتيزون لتسمين الوجه فيتامين e لتسمين الوجه افضل كريم طبي لتسمين الوجه حبوب اغادير لتسمين الوجه مسمن للوجه مضمون حبوب تسمين الوجه للرجال حبوب نفخ الخدود السورية.
حبوب coders pump primerose
حبوب coders pump primerose صدج فيه زيت زهرةالربيع من بداخل مكوناته وجرعته كبيره 5000 الاف وحده وفيه كولاجين وفيتامين أ كمان جرعه عاليه وفيتامين اي وكيو 10 واوميجا 3 و6 وزيت جنين القمح واشياء اخري كثير بس يلي ملاحظته الجرعات كبيره للمكونات كلها coders pump primerose
فيتامينات لتسمين الوجه
يعتبر الوجه النحيف من إحدى المخاوف التي تعاني منها النساء حول العالم، لا سيما وأن معايير الجمال العالمية، تنطبق على الوجه العريض الممتلئ، لذلك تلجأ النساء ذوات الوجه النحيف، لمختلف المسارات من أجل الحصول على وجه ممتلئ، سواءً من خلال العمليات التجميلية الجراحية، والمتمثلة بحشوات البوتوكس، أو الإبر الخاصة بالتسمين، أو من خلال استعمال الوصفات الشعبية الطبيعية، أو تناول الحبوب والفيتامينات الخاصة بتسمين الوجه.
أهم الفيتامينات التي تعاون على تسمين الوجه
من أبرز الفيتامينات التي تعاون على تسمين الوجه الآتي: يعتبر شرب كوب من عصير البرتقال مع حبة من حبوب خميرة البيرة، بمعدل ثلاث مرات يومياً، كفيلاً بتغذية البشرة وتسمينها، فحبوب خميرة البيرة تشمل على كافة فيتامينات (ب)، التي تعاون على تسمين الوجه، وتمنح البشرة النضارة والنقاء، كما أنها مكافحة للتجاعيد، أما عصير البرتقال، فهو ثري بفيتامين (سي)، الذي ينشط الكولاجين في البشرة، ويعمل على تجديدها.
ينصح متخصصين التغذية بشرب كوب من الحليب الدافئ عند الاستيقاظ، بحيث يتم مزجه بثلاث ملاعق من الشوفان، وسبع حبات من اللوز أو أي طراز من المكسرات، حيث يصبح الكوب غنياً بالفوائد، فالحليب ثري بالكالسيوم، والشوفان ثري بكميات بالغة من المعادن والألياف ومضادات الأكسدة والفيتامينات، التي تعمل على تغذية البشرة، وتساعد على التخلص من الإرهاق، والمكسرات ستزود البشرة بالزيوت اللازمة والتي تتعدى من ليونة البشرة ونعومتها، وعلى ذلك الحصول على وجه أزيد امتلاءً.
ينصح بتناول ملعقة من العسل الأسود يومياً، بسبب أن العسل يساعد على تسريع وصول الفيتامينات إلى البشرة، وعلى ذلك يرفع من توردها، ويكافح التجاعيد والمشاكل الجلدية.
يعتبر الموز، والعنب والتفاح والخيار، من أزيد الفواكه والخضار، التي تعمل على تسمين الوجه، بداعي احتوائها على فيتامين (أ)، وفيتامين (ب)، وفيتامين (سي)، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة، وتعمل على إرتفاع إفراز الكولاجين، لذلك ينصح متخصصين التغذية، بتناولها يومياً.
يجب تناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان يومياً، من خلال مزجها مع الوجبات، فهي تشمل على كمية بالغة من الأوميغا3، التي تجعل البشرة متألقة، وتعمل على امتلاء الخدود.
أثبتت التجارب العملية، نشاطاً بذور السمسم في معالجة نحافة الوجه، من خلال تناول ملعقة صغيرة بمعدل مرتين في الأسبوع، فهي غنية بالزيوت المفيدة، وترفع من نعومة البشرة كذلك.
أسباب نحافة الوجه
تعود أزمة نحافة الوجه إلى عدة مسببات منها، منع الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة، والإرهاق، وعدم تناول نظام غذائي متكامل، وعدم شرب لترين من الماء يومياً، لذلك تعتبر التغذية السليمة، وشرب الماء بكميات كافية، من أبرز الوسائل التي تحافظ على نضارة البشرة، وشدها، فهي كفيلة لتوفير الجسم بالفيتامينات والمعادن اللازمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى