3
7
صالون العناية والجمال

كيف اعرف الفرق بين جل انستازيا الاصلي والتقليد

كيف اعرف الفرق بين جل انستازيا الاصلي والتقليد الفرق بين باليت انستازيا الاصلي والتقليد سعر جل انستازيا الاصلي الفرق بين عدسات انستازيا الاصلي والتقليد جل حواجب انستازيا جل حواجب انستازيا تشوكلت جل حواجب انستازيا سيفورا شدو انستازيا الاصلي والتقليد جل انستازيا سيفورا
أطلقت أنستازيا سواري ، صاحبة مشروع الجمال الروماني المولد ، علامتها التجارية التي تحمل الاسم ذاته مع صالون بيفرلي هيلز الرائد في عام 1997 و خط الإنتاج الأول للشركة في عام 2000 ، و جرى تأسيس ABH في الهندسة الروحية للنسبية الذهبية ، و تصنع خطوط ABH مستحضرات تجميل راقية لجمهور مميز.
ماركة انستازيا سواري
– كانت Soare أول من القي انتاجات الحواجب المستندة إلى براءة اختراع طريقة تكوين الحواجب الذهبية الحاصلة على براءة اختراع ، و هي مشهورة على مجال واسع بتزويدها بملايين الدولارات التي تحيط بالمنتج ، و أضحت “ثورة الحاجب” التي أوقدتها من خلال صلات العملاء مع عدد من الوجوه الأشد شهرة في العالم ، مشاركة بارزة في تاريخ الجمال.
– في عام 2014 ، أطلقت ABH خطها الجديد للماكياج الملون على انستقرام ، حيث أقامت صلة مع العملاء تركز على تعليم المنتج ، و الفن ، و الاستجابة في تقديم “المظهر المصقول النهائي” الذي تشتهر به العلامة التجارية ، و قد حصلت ABH على تقدير على مستوى الصناعة للابتكار الرقمي و العديد من الجوائز لمنتجات كلاسيكية مثل Brow Wiz و Contour Kit و Liquid Lipstick.
– تتوفر انتاجات ABH في anastasiabeverlyhills.com ، و Dillard ، و Macy ، و Nordstrom ، و Sephora ، و ULTA ، و هي الانتقاء الأمثل لتجار التجزئة في أزيد من 25 دولة ، و تتعهد ABH بصياغة المنتوجات الخالية من القسوة و الكيماويات الضارة و اختبارها و تطويرها.
الرؤية الخاصة بشركة انستازيا ANASTASIA SOARE
– رئيسة مجلس ادارة الشركة هي صاحبة الرؤية الإبداعية و إمرأة الأعمال الرائدة Anastasia Soare هي المؤسسة و الرئيسة التنفيذية و القوة الدافعة خلف Anastasia Beverly Hills – و واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في صناعة التجميل العالمية ، هاجرت إلى الولايات المتحدة من رومانيا من غير فنون لغوية أو وسائل مالية ؛ و تعويضًا من ذلك ، كثفت عزيمتها الشديدة و التعليم في الفن و الهندسة المعمارية لتغذية رؤيتها الريادية و نهجها الفريد في الجمال.
– في عام 1990 ، قدمت خدمة جديدة “لتشكيل الحواجب” للعملاء
– حصلت على براءة اختراع فيما عقب كطريقة “النسبة الذهبية”
– والتي أضحت خدمة رئيسية وتحمل فئة جديدة في الجمال الحديث ، تدوم Soare في تعدى الحدود اليوم ، حيث تتوسع إلى ما خلف فئة الحاجبين مع خط مستحضرات التجميل الرائد في الشركة ، لقد أضحت قدرتها على قيادة النمو من خلال الابتكار و التركيز التنظيمي على العملاء علامة مميزة لقيادتها والعلامة التجارية ABH.
– تستئنف هدية Soare كفنانة و رائدة بيسر و نعمة مع العملاء الذين تتصل بهم يوميًا في دروس مقطع الفيديو و المظاهر الشخصية في كافة أجزاء العالم ، و يمتد جمهورها حول العالم و يشتمل العديد من وجوهها الأشد شهرة ، و التي تعتمد على رؤيتها الفريدة للجمال الفردي لتضخيم وجوههم.
– حققت ماركة سواري مكانة بارزة في رحلتها التي دامت خمسة و عشرين عامًا من خلال رجل أعمال عصامي و حكاية نجاح أمريكية ، و قد بدت الماركة في “نيويورك تايمز” و “الجارديان” و “الناس” و “فانيتي فير” و “فوغ” و “إيلور” و “ألور” ، من بين العديد من المنشورات الأخرى ، وظهرت في برامج تلفزيونية مثل The Doctor Oz Show و The Oprah Winfrey Show و America’s جل حواجب انستازيا – أحد أبرز المقولات التي اطلقتها سواري انستازيا عند اطلاق هذا المنتج “عيوننا مدربة بنحو جوهري على كَشْف النسبة الإلهية وربطها على الفور بالجمال والانسجام.”
– فكرة الجل مستوحاة من هذه النسبة القديمة ، حيث ابتكرت أنستازيا طريقة نادرة و متقدمة لتشكيل الحواجب ، باتباع هذه المبادئ ، يمكن أن تخلق فرقة من الأقواس التي تتوافق مع الحواجب بشكل تام و تناسب أي شكل الوجه ، كما أن هذا الجل قد توج على براءة اختراع.
الفرق بين جل حواجب انستازيا الاصلي و التقليد
– اولا للتعرف على العلبة الاصلية من الخارج ، سوف تجد أن العلبة مكتوب عليها point في حين أن العلبة المقلدة لن تجد هذه الكلمة مدونة عليها.
– ما عن شكل العبوة الداخلي ، فسوف تجد أن العلبة الأصلية و المقلدة متشابهين بنحو كبير ، و لكن دقة لصق الملصق الخلفي أحسن في التقليد بنحو ملحوظ ، أيضا العبوة الأصلية تشمل على نشرة داخلية في حين ان المقلدة لا تشمل عل هذه النشرة.
– بالنسبة للشكل الداخلي للجل فسوف تجد أن العبوة من الداخل ممتلئة بنحو شامل في حين ان العبوة المقلدة جزء كبير منها يكون من البلاستيك و ليس طبقة صغيرة كالأصلية.
– الجل الأصلي يستمر لمدة طويلة من غير ان يتأثر بالماء مع اعطاء شكل اكثر طبيعية للوجه ، على عكس المقلد الذي يجعل الحاجبين اكثر قتامة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى