3
7
وظائف شاغرة

رابط التقديم على وظائف القوات البرية الملكية رابط التسجيل في القوات البرية 1438 وظائف القوات البرية

صحيفة المختصر – التسجيل في القوات البرية 1438، ذكرت الهيئة المركزية عن فتح القبول والتسجيل بالقوات البرية الملكية السعودية وذلك لاستقبال طلبات المعنيين في الالتحاق بالخدمة العسكرية والتعيين في عدد من الوظائف الشاغرة بالقوات البرية الملكية السعودية، وحرصاً منا على تقديم التيسير التام سنضع لكم رابط التسجيل في القوات البرية 1438.
التسجيل في القوات البرية 1438
أوضحت الهيئة المركزية للقوات البرية الملكية السعودية، أن موعد التسجيل سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 14/ 11/ 1438هـ إلى أن تنتهي مدة التقديم في القوات البرية في يوم 27 /11/ 1438هـ ولمدة أسبوعين، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرئيسي على الإنترنت.
وقالت القوات البرية متشكلة في الهيئة المركزية، أن من ضوابط التسجيل في القوات البرية 1438 لشغل عدد من الوظائف المتوفرة في الوقت الراهن وتحديداً في الشرطة العسكرية، أن يكون المتقدم حاصل على درَجة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وسيتم منح المتقدم عقب التخرج رتبة جندي أول.
رابط التسجيل في القوات البرية
نضع لكم حاليا رابط التقديم في القوات البرية الملكية السعودية 1438 من هنــــــــا، والذي بإمكانكم من خلالة أيضاً الإطلاع على مزيدا من التفاصيل عن التسجيل في القوات البرية الملكية السعودية لشغل وظائف الشرطة العسكرية ومنح رتبة جندي أول عقب التخرج بشكل مباشر كما نوهت الهيئة المركزية للقوات البرية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى