3
7
وظائف شاغرة

طرح 80 وظيفة شاغرة للسعوديين في مجال الفندقة والسياحة برواتب تبدأ من 5 الاف ريال

طرح 80 وظيفة شاغرة للسعوديين في مجال الفندقة والسياحة برواتب تبدأ من 5 الاف ريال

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلن معهد عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي، صباح اليوم السبت 21/8/1437، عن توفر 80 وظيفة شاغرة للسعوديين، في مجال الفندقة والسياحة، وبرواتب تبدأ من 5000 ريال.

ومن جهته أوضح مدير معهد عبد المحسن الحكير للتدريب الفندقي، ماجد السبيعي، أن الوظائف المعلنة تسبقها دورات تدريبية منتهية بالتوظيف تتراوح ما بين ثلاثة أشهر حتى سنتين، وتصرف خلالها للمتدرب مكافأة شهرية قدرها أربعة آلاف ريال شاملة تعلمه الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وكل ما يتعلق بالفندقة والسياحة، قبل أن يُمنح شهادة تدريب معتمدة.

وتابع السبيعي، قائلاً : “برامجنا مجانية ويمنح خلالها المتدرب مكافأة شهرية منتهية بالتوظيف، سواءً طالت مدة الدورة التدريبية أم قصرت، ونشترط ألا يقل عمر المتقدّم عن 18 عاماً، وألا يتجاوز 30 عاماً، ولا نقبل من سبق دعمه من قِبل صندوق الموارد البشرية”.

ودعا كافة المتقدمين إلى مراجعة المعهد الذي يقع في حي الناصرية على طريق الملك سعود بجانب فندق جولدن توليب السكني، وذلك بداء من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 5:00 مساءً، أو التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 011 4400114 أو الايميل التالي: [email protected] .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى