3
7
وظائف شاغرة

غرفة الرياض تعلن توفر 100 وظيفة نسائية للسعوديات بالقطاع الخاص

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلن مركز التوظيف بفرع السيدات بغرفة الرياض توفر 100 وظيفة فنية وادارة  للسعوديات الراغبات في العمل بالقطاع الخاص وسيتم اجراء المقابلات خلال الفترة من 15 وحتى 18 من الشهر الجاري..

وستبدأ في يوم الأثنين الموافق 15 أغسطس المقابلات للشابات لشغل (45) وظيفة في شركة بودل للفنادق والسياحة، منها (20) مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق بمسمى (موظفة حجز مركزي)، إضافة إلى (15) وظيفة للحاصلات على بكالوريوس الموارد البشرية بمسمى (أخصائية موارد بشرية) و(10) وظائف مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق بمسمي (منسقة حفلات)، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.

وستجري في يوم الثلاثاء 16 أغسطس المقابلات الشخصية للراغبات في شغل (30) وظيفة في شركة معارض الشرق الأوسط منها (15) وظيفة مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق بمسمى (مسئولة تسويق) بالإضافة إلى (15) وظيفة تحمل اسم (مسئولة علاقات عامة) للحاصلات على الدبلوم وما فوق، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض في تمام 8:00 صباحا.

وفي يوم الخميس الموافق 18 أغسطس سوف يتم اجرا المقابلات للشابات الحاصلات على شهادة الثانوية العامة وما فوق لشغل (25) وظيفة في شركة شار للتجارة والمقاولات، لشغل وظائف (موظفة ادارية)، وتجري المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض عند الساعة 8:00 صباحا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى