3
7
السعودية

وفاة 10 أشخاص اثر 4 حوادث خلال يومين بالحدود الشمالية

صحيفة المختصر – دونت طرق منطقة الحدود الشمالية خلال الـ 48 ساعة السابقة 4 حوادث مروّعة ذهب ضحيتها 10 أشخاص، فيما أصيب 6 آخرون بإصابات متفاوتة.
ففي الواقعة الأول أسفر اصطدام عربة مع مركبة تقل أسرة من الأصل المصرية مكوّنة من 6 أشخاص، ليل الخميس، على طريق الشمال الدولي – شرقي رفحاء ٤٠ كم، عن وفاتهم جميعاً، في حين شهد الواقعة الثاني انقلاب مركبة تقل أسرة من الأصل الأردنية مكوّنة من 6 أفراد ليل الجمعة، على طريق الشمال الدولي غربي رفحاء ٣٠ كم؛ ما أدّى الى مصرع امرأة وفتاة وتعرُّض الوالد وطفلين إلى إصابات متوسطة.
وفي حادث ثالث أسفر اصطدام سيارتين، صباح اليوم السبت، على طريق رفحاء – قيصومة فيحان، عن مصرع قائدَي السيارات “سعوديي الجنسية” واحتراق سيارة, أما الرابع فهو حادث انقلاب سيارة، صباح السبت، على طريق الشمال الدولي غربي رفحاء ٢٠ كم، أدّى إلى إصابة ثلاثة أفراد من الأصل اليمنية بإصابات متنوعة بين المتوسطة والبسيطة.
من جهته، أبان الناطق الرئيسي الى هيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية مساعد غالي، أن الفرق الإسعافية التي تتبع الى هيئة الهلال الأحمر السعودي شرعت الحوادث الأربعة.
وكشف عن أنه جَرى توفير الخدمات الإسعافية الضرورية للأشخاص المصابين ونقل الأموات إلى مستشفى رفحاء، في حين جرى توصيل طفلين من قِبل الجمهور قبل وصول مركبات الإسعاف.
ودعا غالي؛ المواطنين والمقيمين إلى أهمية أخذ الحيطة والانتباه عند السفر والحرص على تفادي السرعة الزائدة، وتجنب الانشغال في أثناء قيادة السيارة تجنباً للحوادث.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى