3
7
السعودية

فيديو.. سعوديون يزفّون صديقهم البنجلاديشي لزوجته الثانية بالطريقة السعودية

صحيفة المختصر – زفّ سعوديون زميلهم بالعمل من جنسية بنجلاديشية على إمرأته الثانية، على الطريقة السعودية التي يتم اتباعها في المناسبات الزوجية، كما قدموا له مبلغًا من المال معونة له ومشاركة في هذه الملائمة وذلك على وفق ما تمت عليه العادة في المملكة .
وظهر العريس سعيدًا وخجولاً في نفس الزمن بهذه الوقفة المفاجئة له من رفاقه السعوديين، والتي جرى توثيقها في مقطعي شريط مصور انتشرا ذلك اليوم على مواقع التراسل الاجتماعي، حيث يُعتقد أنه جرى في مدينة خميس مشيط وفقا التعريف الذي صاحَبَ الفيديو.
كما تبرّع مدير المدرسة التي يشتغل بها الوافد بتكاليف الاستراحة التي أقيم بها حفل الزواج، بالإضافة لمصاريف العشاء للضيوف، في موقفٍ نبيل يصر أصالة وكرم الشعب السعودي، الذي لا يفرق في تعامله ووقفاته بين سعودي وآخر من الوافدين الأجانب، بهذا البلاد ويكن لهم كل الاحترام والمعاملة الحسنه وذلك ما يحثّ عليه ديننا الحنيف وعادات وتقاليد الشعب السعودي الأصيل .
يُذكر أن عدداً من الجاليات في المملكة ومنها المصرية والباكستانية قامت باتباع عادات السعوديين بالزواج عند مشاركتهم مناسبة لزميلهم السعودي في دلالة لمدى تأثير العادات والتقاليد في المملكة على الوافدين بالرغم من اختلافها عنهم بمجتمعاتهم وبلدانهم .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى