3
7
الكويت

ارقام صيدليات الكويت 24 ساعة

صيدليات الكويت مكشوفة 24 ساعة تقدم أكبر الصيدليات العاملة في المركز التجاري الكويتي خدمات توصيل الأدوية للمواطنين في كافة الأماكن ، وانتشرت شعباتها في مناطق متعددة من الكويت ، خاصة في المرحلة الأخيرة بعد تعرض الدولة لتفشي فيروس كورونا وفرضه لمنع التجول.

الخدمات التي تقدمها الصيدليات الكويتية

تقدم كافة الصيدليات في الكويت الآن خدمة التوصيل إلى المساكن للمواطنين المعنيين في شراء الأدوية عن طريق التَواصُل بهذه الصيدليات باستعمال أرقام هواتفهم.
خدمات التوصيل على مدار اليوم خلال 24 ساعة لصالح كافة المرضى في كافة مناطق الكويت.
توفر خدمات الصيدلية في الكويت على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع على المواطنين الكثير من المجهود والوقت وتسمح لهم بالحضور الكامل.
ونظرا لضرورة هذه الخدمات ، قام عدد كبير من المواطنين بمراجعة قوائم الصيدليات والعناوين الواقعة قرب التي تتيح هذه الخدمة.
تقدم الصيدليات الكثير من الخدمات السريعة ، حيث يرد الدواء إلى المرضى في وقت وجيز للغاية.
يوفر خدمات الصيدلية ويحمي حياة عملائنا من التعرض لفيروس كورونا.
هناك العديد من الفروع لهذه الصيدليات وهذا يساعدها على التقرب من المواطنين.

صيدليات تعمل 24 ساعة في الكويت

رقم استرداد الصيدلية الملكية للتسليم أثناء الحظر تعتبر هذه الصيدلية من أكبر الصيدليات العاملة في المركز التجاري الكويتي ، وهي قادرة على تزويد المواطنين بخدمات التوصيل للبيوت من كافة شعباتها المتداولة في مناطق مختلفة.
توفر هذه الصيدلية خدمة استقبال طلبات العملاء من خلال الواتساب أو أرقام الجوالات 60304510.
رقم صيدلية فارمازون للتسليم في الزمن المناسب هذه الصيدلية مدرجة في سلسلة الصيدليات التي تتيح خدمات التوصيل خلال مدة الحظر ، وتقوم بتوصيل كافة الطلبات إلى السادة في المناطق الداخلية من الكويت ، ابنيها العديد من الفروع المتداولة في مناطق متعددة من الدولة.
يمكنك التراسل مع هذه الصيدلية من خلال رقمها 22211100.

رقم صيدلية أبو خليفة للتسليم

تعد هذه الصيدلية من الصيدليات الشهيرة التي تتيح الأدوية للبيوت خاصة أثناء حظر التجوال بلغ عدد هذه الصيدلية كالتالي: 23715414 – 69523715414.

سيتمكن رقم الصيدلية من توصيل الطلبات أثناء الحظر صيدلية هي إحدى الصيدليات التي وفرت أرقامها للقيام بمهام توريد الأدوية للمواطنين خلال مدة الحظر.

صيدلية المنجف

يمكن طلب باقي الأدوية وتسليمها للمنزل من خلال صيدلية المنجف من خلال الجوال 23731131.

صيدلية في حولي

رقم يمكن توصيل طلبات الأدوية إلى مسكنك من خلال صيدلية Yana Alangef من خلال الجوال على رقم 22622629.
صيدلية الحياة ميدان الخوالي صيدلية الحياة ميدان الخوالي قادرة على تقديم خدمات توصيل الأدوية للعملاء في المنزل أثناء حظر التجوال من خلال التَواصُل على 97762424.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى