3
7
منوعات

وفاة جونغهيون .. سبب وفاة الفنان الكوري “كم جونغ هيون” بعمر 27 سنة

صحيفة المختصر – أكّدت الشرطة مصرع جونغهيون (Jonghyun) عضو مجموعة شايني (SHINee) عن عمر يناهز الـ ٢٧ سنة، مصرّحين بأنهم ما زالوا يحققون في وفاته.
وفقا لما قالته الشرطة، فإن جونغهيون قد عُثر عليه فاقد للوعي في سَكنه يوم ١٨ كانون الأول نحو الساعة الـ 6:45 مساءًا.
وقام رجال الإسعاف بمحاولة إنعاش قلبه ورئتيه ومن بعد ذلك نُقل إلى المستشفى مباشرة لكن في الختام لم يستطيعوا من إنعاشه وأكدوا وفاته.
وصلت الشرطة لموقع الحادثة عقب بلاغ رفعته أخت جونغهيون الكبرى والتي قالت فيه بأنها إستلمت كلمة نصية أخيرة من أخيها جعلتها تتوقع بأنه سيحاول الانتحار.
ذكر جونغهيون في رسالته لأخته: “لقد كان الوضع صعب جدا. دعيني أذهب. قولي لي أني كنت جيدا. ذلك آخر وداع لي”.
ذكر مصدر مطّلع أن جونغهيون لم يمت في بيته بل في شقة كان قد استأجرها ليومين.
وقد عثرت الشرطة على فحم مضغوط محترق في الموقِع مما جعلهم يشتبهون بكونه قد انتحر عن طريق تسميم ذاته بغاز أول أوكسيد الكربون.
مع ذلك، الشرطة ما زالت تحقق في الأمر ولم يؤكدوا عقب سبب الوفاة.
وكالة SM الترفيهية لم تُصدر حتى حاليا أي بيانٍ يرتبط بالأمر.
صرّحت صحيفة News Reports “جونغهيون وُجِد فاقد الوعي إثر إختناقه من قوالب الفحم المضاءة في سَكنه وقد توصيل إلى المستشفى ولكن وضعه الصحية غير محتومة وبعد دقائق جرى تاكيد نبأ موته من قبل الشرطه” ،
‏[ ثبوت ] : الشرطة تثبت مصرع Jonghyun من SHINee :broken_heart: “لقد أكدنا مصرع جونغيون.
نحن غير قادرين الان على التوصل إلى الضابط الذي نقله ولا يزال التحقيق في ذلك، ونحن حريصون على مباحثة التفاصيل تلقت الشقيقة التي قدمت البيان الأولي كلمة نصية من المغني تقول: “اسمحوا لي أن أذهب، اخبرينى اننى فعلت جيدا”، “وداع نهائي”، مما يدل إلى أنه على وشك أن يقضى على حياته .
ظهر كيم لاول مرة في ايار 2008 باعتباره المغني الرسمي لفرقة شيني باشراف أس أم للترفيه، أكبر مؤسسة للموسيقى والترفيه في كوريا الجنوبية، وقد انجز نجاحا مهنيا لما يقرب من عقد من الوقت ليس فحسب في الأنشطة الجماعية ولكن كمغني منفرد وكاتب للاغاني.
وكان اخر ظهور عام لكيم فى حفله منفرد بمسمى “ملهم” من 9 الى 10 كانون الأول فى سيئول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى