3
7
منوعات

أحلام تناصر حليمة بولند بعد تعرضها لحملة إنتقادات..

أحلام تناصر حليمة بولند بعد تعرضها لحملة إنتقادات..

 

صحيفة المختصر الالكترونية – نصرت الفنّانة الإماراتية أحلام زميلتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند وذلك بعد تعرض حليمة بولند لحملة انتقادات واسعة طالت حياتها الشخصية، ما دفع بولند لتعبير عن شكرها للفنانة أحلام.
ونشرت أحلام سلسلة تغريدات عبر حسابها على موقع “تويتر” أكّدت من خلالها عدم جواز التطرق إلى الجوانب الشخصية في الإنتقادات. وغرّدت أحلام: “من فترة اشوف مذيعين يسيئون لاعلاميه كويتية وبالتحديد حليمة بولند … لا تربطني بها علاقه شخصيه بس بعيدا عنه خساره الرجوله عيب والله عليكم”.
وأضافت: “يعني انت فاشل وما عندك الا الحديث عن حرمه عندها زوج وعيال وتتمصخرون عليها وأقسم بالله ان هالمذيعين ما عرفتهم الا من بعد كلامهم عن حليمه عيب”. وختمت: “صرت أشوفهم في بيفوراو غيرها لأنهم تكلموا عن حليمه احترموا نفسكم ما عاد في ذوق ولا أدب ولا رجوله ولا ولا ولا عيب والله عيب والكل ساكت…. عيب”.
وشكرت بولند أحلام عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” ناشرة صور تغريادات الأخيرة. وعلّقت: “شكرا للفنانه الكبيره احلام على دفاعها عني في تغريداتها على تويتر رغم انني لا املك حساب على تويتر الا انه وصلني كل ماتم كتابته…ومن قال لاحلام انني لم اقف معها في وقت ايقاف برنامجها واني تطنزت فهو كاذب فليعود لمقابلتي في برنامج بلا تشفير في دولة لبنان ودفاعي المستميت عنها اثناء محاولة المذيع الاساءه لها وليشاهدو ما قلته عنها وعن ايقاف برنامجها وسوف يكون ردا رادعا لكل من تسول له نفسه في الصيد بالماء العكر”.

وهنا صورة لتغريدات احلام وحليمة بولند عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر

0ؤربلغ

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى