3
7
منوعات

أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة 1438 رابط موقع سكني بوابة إسكان

صحيفة المختصر – موقع سكني: تنبأ وزارة الإسكان عن أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة 1438 بدا يوم السبت 15 تموز 2017 بحسب لمواعيد التحري عن أسماء مستحقي الدعم السكني من كل شهر، إذ كانت ذكرت وزارة الإسكان عن أسماء الدفعات الاولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة منذ مدة واستطاع المواطنين الإطلاع على أسماء وزارة الإسكان من مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان وموقع سكني التابعين لوزارة الإسكان السعودية.
أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة 1438
مشروع الدعم السكني يهدف إلى إتاحة المنازل الملائمة لكل الأسر السعودية المستحقين للدعم السكني من وزارة الإسكان، كما يهدف الدعم السكني إلى تقديم ما يتفق مع احتياجات هذه الأسر، ويمكن لكل المستحقين الاستفسار عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفة السادسة من خلال عدة روابط وشوارع مختلفة.
وكان عدد مستحقي الدعم السكني الدفعة الماضية 20 ألف مستفيد من وزارة الإسكان، ممن جرى تسليمهم المنتوجات السكنية من خلال ما جرى الاتفاق عليه بأمر من السيد وزير الإسكان السعودي، وإليكم روابط دراية أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة.
الاستعلام مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة 1438 من خلال الروابط التي سنضعها لكم أسفل، بإمكانكم الإطلاع على كشوف أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة السادسة من خلال موقع سكني وبوابة إسكان، كما هناك طريقة أخرى لكشف فترة التمويل بالسنوات ومدة التمويل بالشهور والدخل الشهري للمؤهلين للدعم السكني من وزارة الإسكان، وهي حاسبة الدعم السكني.
برنامج سكني أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري موقع سكني الدفعة السادسة
تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة السادسة، للمواطنين ممن هم على قوائم ترقب القروض التمويلية والتي بإمكانكم معرفتها من خلال رابط حاسبة الدعم السكني المرفق أعلاه، وذلك بخلاف أسماء وزارة الإسكان الدفعة السادسة لمستحقي الدعم السكني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى