3
7
منوعات

أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الخامسة بوابة إسكان 1438 صندوق التنمية العقاري اسماء الدفعة الجديدة بوابة اسكان

صحيفة المختصر – تُعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة خلال الأيام القليلة المقبلة من خلال برنامج سكني، وذلك تزامناً مع إعلان الدفعات التي وعدت بها الإسكان السعودية، وبالشراكة مع صندوق التنمية العقاري المسؤول عن القروض التمويلية لجميع المستفدين من المنتوجات السكنية التي تطرحها وزارة الإسكان السعودية، وسنقدم لكم رابط بوابة إسكان للإستفسار عن أسماء الدعم السكني 1438 الدفعة الجديدة التي سوف تكون عبارة عن كشوف مرفقه بها أرقام وأسماء الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني.
وفي إصدارات ذكرت وزارة الإسكان السعودية أن عدد المنتوجات السكنية لهذا الشهر وصل أزيد من 20 ألف مصنع سكني سوف يتم توزيعها علي المستحقين للدعم السكني من خلال موقع برنامج سكني المخصص لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني، كما كشفت أن هذه المنتوجات جزء من المنتوجات التي سوف يتم اطلاقها علي دفعات متتالية.
رابط أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة نقدم لكم رابط الاستفسار عن أسماء الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني 1438 من خلال بوابة إسكان من خلال برنامج سكني الخاص بهذه الخدمة.
بوابة إسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة برنامج سكني.
أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري موقع سكني الدفعة الخامسة.
برنامج سكني هو عبارة عن موقع إلكتروني تابع لوزارة الإسكان السعودية محدد فحسب لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عن طريق ضبط كشوف تشمل علي أرقام وأسماء مستحقي المنتوجات السكنية، إذ سوف يتم الإبلاغ في الموعد المعين عن الدفعة الجديدة من الدعم السكني.
ومنذ أن جرى الإبلاغ عن الدفعة الأولي والثانية والثالثة والرابعة توجد حالة من الإقبال الحادّ من المواطنين علي دراية أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة من وزارة الإسكان من خلال برنامج سكني، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري التي سوف يتم التحري عنها الأيام المقبلة بداخل جداول مستحقي سكني الدفعة الخامسة.
ترددت أقاويل أن وزارة الإسكان سوف تُجري عدد من التغييرات علي لائحة الدعم السكني المقدم من خلال موقع سكني الذي يتبع للوزارة، ولكن خرجت وزارة الإسكان نافيه بشكل تام ما جرى تناقله عن ذلك الخبر موضحه أنه لا تواجد لهذه الأنباء من الصحة، وأنها ترغب الإبلاغ عن أسماء الدفعات الجديد من مستحقي الدعم السكني خلال الأيام المقبلة.
وأعلن السيد وزير الإسكان اليوم أن الوزارة سوف تقوم بإعداد عدد 13 ألف فيلا سكنية بداخل المشروعات الحالية لتسليمها لمستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان، وذكر ماجد الحقيل أن هذه المنتوجات السكنية بداخل 280 ألف مصنع سكني يتم توزيعها على 13 ألف منطقة بالمملكة، وكان المواطنين تعرفوا على أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الخامسة منذ أيام.
وقد فعلت وزارة الإسكان نظام جديد وهو التسجيل في برنامج سكني للمطلقات والأرامل والأيتام، من خلال بعِث مسجات وجيزة نصية من خلال الهواتف لكل المواطنين المستفيدين من الإسكان والمنتجات السكنية تخاطبهم أنها قد فعلت ذلك النظام الجديد، والروابط المرفقة أقصى المقال بإمكانكم من خلالها دراية أسماء مستحقي الدعم السكني من بوابة إسكان.
أعلنت وزارة الإسكان اعتزامها إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة في المرحلة المقبلة، إذ استمرار وزارة الإسكان من خلال برنامج الدعم السكني والتمويلات العقارية توفير خدمة موفقة على أقصى مستوي من اجل إستلام المنتوجات السكنية لجميع المستفدين في مواعدها. ومن أجل الإطلاع على أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان، ينبغي في البداية الدخول من خلال الروابط المرفقة أعلاه، والتي ستمكنكم من دراية أرقام وأسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الرابعة، التي سوف يتم الإبلاغ عنها خلال المرحلة المقبلة كما قالت وزارة الإسكان السعودية. تحديث: قالت مصادر موثُوقة أن وزارة الإسكان كشفت في تقرير تزامناً مع الإبلاغ عن أسماء الدعم السكني الدفعة الخامسة من خلال بوابة إسكان، أن هذه الدفعة التي تمثلت في 280 ألف من المنتوجات السكنية هي الأخيرة، ولن ترغب وزارة الإسكان السعودية في اعداد انتاجات أخري لدفعات جديدة، ولكن لم نتأكد جيداً من صحة هذه المعلومة، نتيجةً أن لم يصل ذلك الخبر على أي من الصحف الرسمية في المملكة السعودية. تحديث: نحن نتابع معكم أول بأول ما سوف يتم التحري عنه من أنباء في حين يخص أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان للدفعة الخامسة والمنتظر الإبلاغ عنها خلال المرحلة القليلة المقبلة كما قالت وزارة الإسكان السعودية، وكافة ما يجبر دراية أسماء الإسكان الدفعة الخامسة مرفق أعلاه.
أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الخامسة بوابة إسكان 1438
ننتظر وإياكم الإبلاغ عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة للإسكان، ومستفيدي سكني لصندوق التنمية العقاري، إذ ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة الإسكان اعتزمت التحري عن أسماء الإسكان الدفعة الخامسة لمستحقي المنتوجات السكنية التي جرى الانتهاء منها، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال الروابط المرفقة أعلاه الخاصة في موقع بوابة إسكان وبرنامج سكني، ونتابع أول بأول ما سوف يتم إعلانه.
تحديث: اليوم الخميس الخامس عشر من حزيران الحالي هو موعد إعلان أسماء الإسكان الدفعة الخامسة مستحقي الدعم السكني 1438 ومستفيدي صندوق التنمية العقاري، ويمكنكم دراية سلسلة أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان من خلال الواصل المرفق أعلاه.
تحديث: ذكرت وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم السكني بداخل برنامج سكني والذي يستهدف تعيين وتسليم 280 ألف مصنع سكني وتمويلي في كافة مناطق المملكة خلال العام الحالي, والآن بإمكانكم زيارة موقع بوابة إسكان وموقع سكني للإستفسار عن المستفيدون من الدعم السكني الدفعة الخامسة لشهر حزيران 2017.
وزارة الإسكان: مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة قال وزارة الإسكان السعودية في بيانٍ لها اليوم، أنها ترغب الإبلاغ عن 7200 مصنع سكني خلال إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة لشهر تموز 2017، وذلك في الموعد المعين لها في الخامس عشر من كل شهر، وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل في ذات الخصوص قريباً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى