3
7
منوعات

اخر اخبار حافز اليوم .. حافز الصفحة الرئيسية حافز تسجيل الدخول طاقات

اخر اخبار حافز اليوم .. حافز الصفحة الرئيسية حافز تسجيل الدخول طاقات صحيفة المختصر – تخطى البوابة الوطنية للعمل “طاقات” العديد من الخدمات من خلال رابط حافز الصفحة الأساسية لتزويد خدمات التوظيف للباحثين عن العمل أو لصاحب العمل، من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها طاقات التي اعتبرت منصة افتراضية للتوظيف في المملكة العربية السعودية ما إذا في القطاع العام أو الخاص، من خلال توفير فرقة من خدمات التوظيف أو التدريب بما يساهم في رفع إمكانيات القوى العاملة داخل المملكة، والتي يتم الاستفادة منها من خلال رابط تدوين دخول حافز الصفحة الأساسية .
تقدم البوابة الوطنية للعمل العديد من البرامج وقنوات سند التوظيف والتدريب، ومن بين هذه البرامج والتي سنستعرضها في حين عقب بنحو مفصل، برنامج ساند، برنامج مكافئة الجدية، برنامج حافظ شدة الحصول على العمل، منصة دروب، برنامج حافظ البحث عن العمل، والعديد من البرامج، ويمكنكم النظر عليها من رابط حافز الصفحة الأساسية المرفق بنهاية الموضوع.
تسجيل دخول طاقات حافز
نرفق لكم في حين يلي الإجراءات الرسمية لتسجيل الدخول إلي البوابة الوطنية للعمل ومنها الاستفادة من خدمات حافز طاقات البحث عن العمل أو التقديم على الوظائف أو الاستفادة من برنامج مكافئة الجديدة لجدية البحث عن العمل وشروط الحصول على المكافأة المالية ومدة الاستفادة منها.
حافز الصفحة الرئيسية
حافز طاقات الصفحة الرئيسية بعد الانتهاء من التسجيل على البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، يتم البحث عن الوظائف من خيار البحث السريع وحال تواجد مهنة مناسبة، واستعراض ضوابط التقديم عليها، يتم الضغط على المربع الحواري “تقديم الطلب”، إذ يتم رفع المعلومات اللازمة والسيرة الذاتية وإرسالها لصاحب العمل واتباع الإرشادات التي سيتطلبها البرنامج لاستحداث هوية معلومات المتقدم .
رابط تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية
الرابط الرئيسي لدخول البوابة الوطنية للعمل “طاقات” ومنها تدوين الدخول للإنتفاع من خدمات التوزيف التي تقدمها بوابة طاقات حافز الصفحة الأساسية للباحثين عن العمل رابط بوابة طاقات الصفحة الرئيسية رابط حافز ابحث عن العمل الرابط المنشور بعالية يستعرض اهم الالتزامات التي حددها برنامج حافز ابحث عن العمل والعقوبات التي يوقعها البرنامج على غير الملتزمين، وقريبا ستستعرض كل برنامج من الخدمات الإلكترونية التي توفرها طاقات بالشرح المفصل للمستخدمين خاصة برنامج ساند التوَقف عن العمل وبرنامج دروب.
البوابة الوطنية للعمل الصفحة الرئيسية تسجيل دخول طاقات حافز الباحثين عن العمل حافز الصفحة الرئيسية دروب ساند طاقات طاقات حافز مكافأة الجديدة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى