3
7
منوعات

ادوات وشرح طريقة حذف المتابعين الوهميين في تويتر

طريقة حذف المتابعين الوهميين في تويتر طريقة حذف المتابعين لي في تويتر حذف المتابعين الوهميين في الانستقرام معرفة المتابعين الوهميين في الانستقرام حذف الحسابات الوهمية من تويتر طريقة حذف المتابعين في تويتر من الايفون manageflitter المتابعين الوهميين تويتر حذف المتابعين الغير نشطين في تويتر
يقوم المتابعين المزيفين على حسابات وسائل التراسل الاجتماعي بفوضى على ساحة مشاركاتك وتخفيض مشاركتك وتعريضك أنت ومتابعيك الحقيقيين للتصيد أو البريد العشوائي وتعريضك لخطر حذف حسابك، و أتباع وهمية بحيث لا يمكن شراء المنتج أو الإستفادة من الخدمة، الغرض الوحيد من هذه البروفايلات المزيفة هو البريد العشوائي، أو في حالة البروفايلات المزيفة التي جرى شراؤها، مما يرفع من تداوُل شخص ما ، هل يتضح أن فرداَ تتابعه لديه عدد كبير من المتابعين بنحو ممتع للشك، يمكنك استعمال هذه الأدوات للتحقق من حساباتهم أيضًا:
حذف متابعين تويتر بتطبيق Fakers
– من الممكن استعمال ذلك التطبيق للتحقق من حسابات شبكة التدوينات المصغرة تويتر المزيفة والفارغة، تقدم لك هذه الأداة دراية عدد البروفايلات المزيفة أو الخاوية التي تتابعك بسهولة، وأيضا التأكد من المنافسة.
– كل ما عليك هو الذهاب على موقع حالة الأشخاص، انقر فوق “الاتصال بنسبة Twitter” للبدء، ستحتاج إلى تفويض التطبيق للوصول إلى حساب Twitter الخاص بك، في أقل من دقيقة (للحسابات الأصغر) أو حتى بضع دقائق (للحسابات الأكبر)، ستتمكن من رؤية بيان الذي يتبع الخاص بك .
– وفقًا لتطبيق Fakers ، 6٪ من المتابعين مزيفون، و30٪ غير نشطين، الحالة تعريف الأفراد لحساب البريد العشوائي هو أحد المتابعين أو لا يتمتع بأي عدد من الأشخاص، وله نشاط ضئيل ويتبع بعدد كبير من الحسابات، كما يوفر لك البيان أيضًا عرض عدد من التفاصيل عن متابعيك.
– على مسعى المثال؛ يتكلم كافة متابعيني تقريبًا اللغة الإنجليزية، ربعهم لم يقوموا بالتغريد منذ فترة، في حين يتبع ربعهم أقل من 250 شخصًا، يعرض البيان أيضًا مقابض Twitter لعدة المتابعين المزيفين.
– يوفر الحساب المجاني تنفيذ عمليات فحص غير محدودة على حسابك على Twitter، بالإضافة إلى ثمانية عمليات استكشاف مجانية للأصدقاء أو المنافسين، والتحليلات الرئيسية التي ذكرتها أعلاه، كما يتابع الحساب الرئيسي عمليات استكشاف غير محدودة وتحليلات متقدمة، كما يتيح لك بمنع البروفايلات المزيفة يدويًا وتتبع ما يرد إلى خمسة أصدقاء، وباستخدام الحساب المتميز يمكنك حجب البروفايلات المزيفة تلقائيًا وتعقب ما يرد إلى 15 صديقًا.
حذف متابعين تويتر بآداة Fakefollowers
Fakefollowers هي واحدة من الأدوات المجانية في مؤسسة التحليلات الاجتماعية Socialbakers، سوف تقوم هذه الأداة بتفتيش عينة عشوائية من 100 من متابعيك تبعاً لقائمة من المعايير، بما في ذلك نسبة المتابعون، وكلمات البريد العشوائي، ونسبة مرتفعة من التغريدات التي تتم إرجاع تغريدها أو روابط وأكثر، يُعرَّف الحساب بأنه غير انتعش إذا لم يقم بالتغريد في آخر 90 يومًا أو بعث أقل من ثلاث تغريدات.
– للبدء، اكتب مقبض Twitter الخاص بك أو مؤشر شخص كنت مهتمًا به وانقر فوق التحقق، عقب منح حق التوصل إلى حساب Twitter الخاص بك، يمكنك عرض تحليل لمتابعيك على Twitter.
– سوف يتيح لك البيان أيضًا برؤية عدد من البروفايلات المريبة أو الخاوية التي جرى تحديدها أثناء الفحص .
يمكنك منع هذه البروفايلات بالنقر فوق الزر “حظر الكل”، Fakefollowers هو برنامج مجاني للاستخدام، يمكنك فحص ما يرد إلى 10 مرات في اليوم، وهو موصى به إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين، يضع Socialbakers هامش الخطأ (الشركة الوحيدة التي قدمت هذه المعلومات) في 10: 15٪.
حذف متابعي تويتر بآداة TwitterAudit –
TwitterAudit هي أداة جرى تنميتها عن طريق ديف كابلان وديفيد جروس، إنه يشتغل عن طريق أخذ عينة عشوائية من 5000 مناصر من حساب Twitter مما يجعله رائعًا للحسابات الكبيرة، وتحديد درجة لجميع مناصر بالاعتماد على نسبة المتابعين وعدد التغريدات وتاريخ آخر تدوينة من الحساب.
– لاستخدام TwitterAudit، اكتب أي اسم للشاشة في مربع البحث وانقر فوق تدوين، عقب الإدلاء بالوصول إلى حساب Twitter الخاص بك، انقر فوق “تشغيل تدقيق” للاطلاع على نتائجك.
– يقدم الإصدار المجاني من TwitterAudit درجاتك، حينما يتم إصدار الإصدار المحترف في ختام المطاف، سوف يتيح لك أيضًا إخفاء تدقيقك وحظر المتابعين وإرجاع مراجعة حسابك في أي وقت، فإذا كنت تسعى أن يتم إعلامك عند توافر إصدار pro، فانقر فوق شعار TwitterAudit Pro قرب من أعلى الصفحة وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني.
– لإزالة من تعتقد أنهم أتباع مزيفون في حسابك، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو استعمال الكود الاتي لإزالة المتابعين الحاضرين على الصفحة بالجملة، فحسب كل ما عليك هو سماع تلك الخطوات: – التحقق من تسجيل الدخول وانتقل إلى صفحة متابعك ، و دام في التمرير إلى تحت الصفحة حتى يتم تحميل كافة متابعيك ، و افتح وحدة التحكم (ctrl + shft + j) بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج النصي.
– ولا بد من الإنتباه إلى أنه ليست كافة البروفايلات التي تلفت إليها هذه الأدوات مزيفة، لذا تيقن من مراجعة البروفايلات المخصصة للحذف قبل الضغط على زر الانتقال، قد تكون عدد من البروفايلات الخاوية مجرد أفراد مِعِهُم حساب Twitter لمراقبة الأنباء والرياضة، على مسعى المثال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى