3
7
منوعات

استعلام اسماء الدفعة الخامسة من حملة سكني .. رابط بوابة موقع سكني 1439 : موعد الدفعة العاشرة

صحيفة المختصر – بوابة موقع سكني ، نقدم ملابسات الدفعة الخامسة من وزارة الاسكان والبيع على الخارطة من خلال موقع سكني 5 إذ ذكرت وزارة الاسكان السعودية اليوم عن إطلاق اسماء الدفعة الخامسه من المنتوجات السكنية والتمويلية، في برنامج سكني الذي يهدف إلى تعيين 280 ألف منتج تمويلي وسكني بكل مدن السعودية، للعام الحالي 2017 إذ ذكرت الأسماء على بوابة موقع سكني لوزارة الاسكان تفصيليا ويمكن استعلام اسماء مستحقي التمويل السكني المدعوم من الصندوق العقاري ووزارة الاسكان برقم الهوية.
رابط بوابة موقع سكني لاستعلام اسماء الدفعة الخامسه
وتعد الدفعة الخامسة من دفعات وزارة الاسكان السعودية منذ تدشينها هي الأكبر حتى الأن، إذ وصل إجمالي الوحدات السكنية والتمويلية “سكني 5” لشهر حزيران الحالي 1438 عدد 27,339 منتج سكني وتمويلي، أي زادت نسبة التمويل المدعوم للدفعة الخامسة بمبلغ 32% عن الدفعة السابقة، في حين وصلت الى القيمة الإجمالية للمنتجات التي جرى توزيعها حتى تاريخه 100,299 منتج تمويلي وسكني.
اسماء الدفعة الخامسة من حملة سكني
تفاصيل التمويل السكني المدعوم ويوضح الانفوجراف الاتي ملخص الدفعة الخامسة لمستحقي التمويل السكني، من وزارة الاسكان السعودية من وحدات سكنية وأراضي مُعدّة للتسليم وقروض تمويلية، جرى الإبلاغ فعليا عن اسماء مستحقيها من بوابة موقع سكني اليوم، ويمكن الاستفسار عن الاسماء الأن برقم الهوية.
تفاصيل الدفعة الخامسة من بوابة موقع سكني الالكتروني
وجاء تفصيل الدفعة الجديدة من برنامج سكني المصرح عنها على بوابة موقع سكني اليوم، لتخصيص المنتوجات السكنية والتمويلية، من وزارة الاسكان وصندوق التنمية العقاري مفرقة على مناطق المملكة العربية السعودية كالتالي: أولا: منطقة الرياض بكامل عدد 7,175 منتج مقسمة إلى: 2,133 تمويل مدعوم.
5,042 وحدة سكنية “برنامج البيع على الخارطة “وافي”.
ثانيا: منطقة مكة المكرمة بكامل عدد 5,403 مقسمة كالتالي: 1,293 تمويل مدعوم. 1,744 أرض بدون إزاء مالي. 2,366 وحدة سكنية من برنامج “وافي”.
ثالثا: منطقة المدينة المنورة: عدد 569 تمويل مدعوم.
رابعا: منطقة القصيم بكامل عدد 2,013 مقسمة إلى : 750 تمويل مدعوم.
519 أرض بدون إزاء مالي.
744 وحدة سكنية برنامج “وافي”. خامسا: المنطقة الشرقية بكامل عدد 2,403 مقسمة كالتالي: 961 تمويل مدعوم.
1,442 وحدة سكنية برنامج “وافي”.
أما عن منطقة عسير، فقد وصل عدد إجمالي انتاجات التمويل المدعوم فيها عدد 3,167 مقسمة على عدد 662 تمويل مدعوم، وعدد 502 أرض من غير إزاء مالي، بالإضافة إلى عدد 2,003 وحدة سكنية على حسب برنامج البيع على الخارطة “وافي”، وذلك مذكور تفصيليا على بوابة موقع سكني لوزارة الاسكان.
تحديث 3-11: صرحت وزارة الإسكان السعودية الإبلاغ عن اسماء الدفعة العاشرة خلال أيام، وتأتي تلك الدفعة بداخل برنامج سكني المدعوم وشراكته مع صندوق التنمية العقارية، وتشمل المنتوجات السكنية الخاصة بتلك الدفعة انتاجات بداخل منصة وافي او البيع على الخارطة وجرى الانتهاء بالفعل اليوم من تقييد 3 مشروعات بأبها والإحساء وخميس مشيط وبلغ عدد الوحدات 5000 وحدة سكنية.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى