3
7
منوعات

استعلام المقطوعة برقم الهوية .. مفاجئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد

صحيفة المختصر – رابط الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد و المساعدة المقطوعة موقع وزارة العمل برقم الهوية أو السجل المدني، وأيضا استعلام رصيد الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة لمستفيدي إعانات العناية الاجتماعية من الأسر الأكثر احتياجاً، من القوائم التي وافقت عليها اللجان ذات الاختصاص التي تتبع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وأوضحت وزارة العمل تَحوِيلْ مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر ربيع آخر في حسابات المستفيدين.
الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد، أو استعلام رصيد المساعدة المقطوعة، للحالات التي وافقت عليها وزارة العمل تبعاً لمعاير صرف الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة 1438 هجرياً، ونرفق لكم رابط استعلام المساعدة المقطوعة بهذا الموضوع كي تتمكنوا من الاستفسار عن رصيد الضمان.
رابط موقع الضمان الاجتماعي استعلام الرصيد وزارة العمل
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المبالغ المالية القدرة للحالات المنطبق عليها ضوابط صرف المساعدة المقطوعة عن الشهر الهجري الجاري للحالات الأكثر احتياجاً، بخلاف الإبلاغ عن تَحوِيلْ معاش الضمان الاجتماعي ومبالغ الغذاء عن شهر صفر 1439 هجرياً. المساعدة المقطوعة هي إعانات تخطى من وزارة العمل للعوائل الأكثر احتياجا بكافة محافظات المملكة ولها ضوابط ومعايير في الصرف، ولا يتجوز الوقف الأقصى للمساعدة المقطوعة 30 ألف ريال.
الضمان الاجتماعي استعلام المساعدة المقطوعة
خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة الاستفسار من خلال مؤسسة الضمان عن رصيد الضمان الاجتماعي، وسنرفق لكم حاليا الواصل الخاص بألية استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية أو بالسجل المدني، بخلاف استعلام رصيد الضمان الاجتماعي.
رابط استعلام رصيد الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة
تحديث: مبالغ المساعدة المقطوعة أودعتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحسابات المستفيدين من القوائم الذي يوافق عليها من قبل الإدارات ذات الاختصاص في وزارة العمل، والرابط المرفق بعالية بإمكانكم من استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.
العمل تنبأ تَحوِيلْ معاشات شهر ذي القعدة 1438 أودعت وزارة العمل معاشات شهر ذي القعدةالمبارك للعام الهجري 1438، على حسب ألية صرف معاشات مستحقي الضمان الجديدة والتي جمعت مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء أسفل دفعة واحدة تصرف انطلاق الشهر الهجري، وبلغت قيمة المساعدات ما يتعدى 1.473مليار ريال سعودي، ومرفق رابط الضمان الاجتماعي استعلام عن الرصيد بالسجل المدني.
تحديث : الاستفسار عن معاشات شهر رمضان وما تتضمنه من مبالغ فواتير الكهرباء والدعم الخاص بالغذاء وغيرها، لتوحيد صرف المعاشات ومستحقات مستفيدي الضمان على حسب ما ذكرته وزارة العمل، متوفر من رابط مؤسسة الضمان الاجتماعي.
تحديث 27-7-2017 : ذكرت وزارة العمل تَحوِيلْ معاش شهر ذي القعدة 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي، وشمل هذا مبالغ الغذاء ودعم فواتير الكهرباء، وقريبا مبالغ المساعدة المقطوعة.
تحديث 25-10-2017 : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ذكرت تَحوِيلْ معاشات الضمان الاجتماعي ومبالغ مساعدات الغذاء وجزء من مساعدات الكهرباء في حسابات المستفيدين والمستفيدات لشهر صفر 1439 هجرياً بمبلغ 1.56 مليار ريال.
الاستعلام السجل المدني الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة المساعدة المقطوعة استعلام المساعده المقطوعه رصيد الضمان رقم الهوية مقطوعة الضمان

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى