3
7
منوعات

استعلام عن القروض بنك التسليف والادخار .. دخول خدمة حسابي بنك التسليف.. رابط تسجيل الدخول الى خدمة حسابي بنك التسليف

صحيفة المختصر – بنك التسليف والادخار .. دخول خدمة حسابي بنك التسليف.. استعلام عن القروض بنك التسليف .. رابط تدوين الدخول الى خدمة حسابي بنك التسليف ضمن متابعات صحيفة المختصر لأهم أنباء بنك التسليف إذ ننشر لكم الروابط الخاصة بالاستعلام عن القروض وتسجيل الدخول الالكتروني لبنك التسليف والادخار للعام 1438 تابع التفاصيل .
هذا وفي وقت أصدر بنك التسليف والادخار توجهاً حوالي إرجاع جدولة دفع القروض لمَن انتظم، وذكر الناطق باسم البنك: يأتي هذا من باب التيسير والتيسير على مقترضيه ممّن تكدست عليهم الأقساط، وعلى مَن لديه أقساط مستحقة بأهمية التعاون مع البنك والتقيد بالسداد والاستفادة من إرجاع الجدولة.
وبيّن البنك أنه أتاح خدمة السداد الآلي للقروض من خلال كافة فروع البنك في المملكة من خلال نظام دفع المرتبط في البنوك المحلية من خلال الصراف الآلي، والإنترنت، والهاتف المصرفي .
وأوضح الناطق الرئيسي للبنك عبدالعزيز الناصر أن كيفية وشوارع دفع مستحقات القروض للعملاء، عقب ورود عدد من التساؤلات على حساب البنك بنسبة “تويتر”، .
وكذلك من خلال فروع البنك عن آلية السداد، مشيراً إلى أن البنك يوفر خدمة السداد الآلي عن طريق الصرّافات والإنترنت والهاتف المصرفي، مؤكداً أن الرقم المفوتر الخاص بالبنك هو (058).
ضغط هنا من أجل الدخول إلى بنك التسليف والاستفسار عن القروض تابعونا على صحيفة المختصر او البحث في محرك البحث جوجل .
اخبار صحيفة المختصر .. بنك التسليف والادخار .. دخول خدمة حسابي بنك التسليف.. استعلام عن القروض بنك التسليف .. رابط تدوين الدخول الى خدمة حسابي بنك التسليف

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى