3
7
منوعات

استعلام عن نتائج قياس القدرات العامة وكفايات المعلمين استعلام نتائج قياس 1438

صحيفة المختصر – السعودية – ننقل لكم رابط الإستعلام عن نتائج قياس إمكانيات الطلاب، وأيضا نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات، والتى تنبأ من خلال المركز الوطني للقياس والذى يعلن الخميس نتائج القياس التحصيلي للإختبارات الورقية والمحوسبة وذلك لسنة 1438.
رابط نتائج قياس 1438 من المركز الوطني للقياس يمكن الدخول على موقع المركز الوطني للقياس من هنا يمكن الإستعلام عن نتائج قياس والمنقسمة إلي قياس القدرات العامة وأيضا قياس التحصيل الدراسي، وقياس القدرات للجامعيين وكفايات المعلمين والمعلمات وإختبارات اللجنة السعودية للمعلمين من خلال المركز الوطني للقياس.
 سوف يتم ليل اليوم الإثنين الإبلاغ عن نتائج قياس إمكانيات الطلاب للثانوية العامة وأيضا النهائيات التحصيلية والتى يتم الإبلاغ عنها صباح اليوم، كما سوف يتم الإبلاغ عن نتائج كفايات اللغة الإنجليزية ونتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1438 هجريا.
طرح المركز القومي للقياس احتمال الإستعلام عن نتائج القدرات للطلبة من خلال إدخال رقم السجل المدني أو رقم الإشتراك، مع أهمية إدخال رمز التأكد بعد ذلك الضغط على رسالة بحث.
يمكن لجميع الزوار من المملكة العربية السعودية، إدراج رقم التحالف أو رقم السجل المدني الخاص بهم مع إدراج نتائج القياس التى يرغبوا فى دراية نتيجتها، وسيقوم مجموعة شغل موقع دليل مصر بمساعدتكم فى إحضار نتائج قياس للقدرات العامة ما إذا لطلاب الثانوية العامة أو للمعلمين والمعلمات.
طريقة الحصول على نتائج قياس 1438 أولا : ضع رقم السجل المدني او رقم التحالف الخاص بك.
ثانيا: حدد طراز الإختبار المراد دراية نتيجته فى برنامج قياس ما إذا أكان القدرات العامة أو التحصيل الدراسي أو القدرات للجامعيين أو كفايات اللغة الإنجليزية أو كفايات المعلمين أو إختبارات الإدارة التربوية أو إختبارات الخدمة المدنية أو اللجنة السعودية للمهندسين أو إختيار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية.
ونقوم الان بجلب نتائج قياس وكفايات المعلمين برقم السجل المدنى.
رابط الاستعلام عن نتائج قياس من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى