3
7
منوعات

استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب برقم الاقامه و الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

صحيفة المختصر – استعلام عن مقيم هارب موقع ابشر، نرفق لكم روابط الاستفسار عن بلاغ هروب، بخلاف الاستفسار عن تأشيرة خروج نهائي مقيم، في ظل اوامر وزارة الداخلية وانطلاق حملة ” شعب بلا مخالف” ومنح مخالفي نظام العمل والإقامة وامن الحدود مهلة زمنية لتسوية أوضعاهم والخروج طواعيةً من أراضي المملكة الشاحنة السعودية بدون توقيع معاقبات أو غرامات.

رابط استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب

وزارة الداخلية السعودية منحت منتهك نظام وقوانين العمل والإقامة وأمن حدود مهلة زمنية قدرت بنسبة 90 يوم تستهل من غرة شهر رجب القادم, وذلك لتصحيح حالات المخالفين للوائح والأنظمة وليس مِعِهُم إقامة شرعية داخل المملكة أو خالفو اللوائح خلال موسمي الحج والعمر في حين يعلم باسم بصمة الحج، أو من لم يغادر المملكة عقب نفاذ تأشيرة الدخول والخروج والمرور والزيارة.

ومن ذلك المنطلق ننشر لكم شرح طريقة الاستفسار عن بلاغ فرار أو استعلام عن مقيم هارب، بخلاف الاستفسار عن تأشيرة خروج نهائي.

وزارة العمل وبوابة ابشر الإلكترونية تقدمان، روابط الاستفسار عن مقيم هارب أو بلاغ فرار سوف يتم من خلال الخدمات الإلكترونية التي تدمها وزارة الداخلية السعودية على رابط بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية، إذ يتمكن من الوافد أو المقيم بآلية غير شرعية الاستفسار عن حالة إقامته.

وزارة الداخلية نوعة عن إمكانيه عودة من سيبادر بمغادرة المملكة بآلية شرعية ون تلقاء نفسة، ونوهت عن خروج المخالفين من غير غرامات أو مخالفات ستوقع عليهم، والاهم من هذا احتمال عودة المنتهك للعمل بآلية شرعية على حسب القوانين واللوائح المنظمة ذلك، إذ أن لن يوقع معاقبة “بصمة مرحل” على مخالفي نظام العمل والإقامة بصمة مرحل يترتب عليها منع من خالف اللوائح والقوانين من العودة مرة أخرى للعمل في المملة العربية السعودية.

نرفق لكم رابط الاستفسار من خلال موقع وزارة الداخلية عن تأشيرة خروج نهائي، بخلاف رابط بوابة الخدمات الإلكتروني ومذلك لموقع وزارة العمل.

الاستعلام عن آخر معاملة برقم الهوية أو رقم الإقامة

رابط بوابة ابشر للعمالة الزائرة بدون اقامة

بوابة ابشر استعلام صلاحية الاقامة

وزارة العمل الاستعلام عن عامل وافد

الاستعلام عن موظف وافد

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل

خدمة الاستعلام عن بلاغات الهروب

شرح طريقة الحصول على رخصة الخروج النهائي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى