3
7
منوعات

اسعار تذاكر ومواعيد اوقات النساء في وايلد وادي المائية

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية واحدلة من اشهر مناطق العاب الماء في الامارات العربية و يذهب اليها كل سنة الكثير من الاشخاص ما إذا في منقطة الخليج او مناطق اخرى ، تعتبر هذه الحديقة مناسبة بنحو كبير لجميع من الشباب و العائلات ما إذا للكبار او الصغار ، تشمل على العديد من الالعاب المائية التي يمكنك الاستمتاع بها ، و على الرغم من ان وقت عمل الحديقة خلال اليوم يرد الى 8 ساعات الا ان الزمن الإقتراح من أجل قضاء يوم جسم ما بين ساعتين الى ساعتين و منتصف .
اوقات النساء في وايلد وادي
 تقوم ادارة وايلد وادي بتعيين ايام محددة كل مدة تكون معينة للسيدات و تُدعى ” ليلة السيدات ” و التي تقتصر فيها الزيارة على النساء فحسب ، و لكن ليس هناك مواعيد مستقرة لاوقات النساء و لذلك فعليك ان تراقب اخبار وايلد وادي و التراسل معهم بنحو دائب حتى تتعرف على المواعيد المقبل للسيدات بها .
يشار إلى ان فرقة جميرا افصحت خلال شهر يوليو من عام 2018 عن عرض خاص لـ ” ليالي السيدات ” في وايلد وادي حيث قدمت ما يسمى بنسبة ” عرض ليلة السيدات ” و ذلك خلال اول و اخر خميس من كل شهر و ذلك قبالة 200 درهم للسيدات البالغات اما الاطفال فان عبورهم مجاني .
 اسعار التذاكر وايلد وادي
 الحديقة المائية وايلد وادي توافر نوعين من التذاكر الاولى للبالغين و الثانية للصغار و لا يتم التفرقة ضمنهم بناء على العمر و انما التفرقة تكن على اساس الطول ، و هذا يعني ان التذكرة الاولى للبالغين و الذين يرفع طولهم عن 1.1 متر فان قيمتها تبلغ 295 درهم ، اما التذكرة الثانية و هي للصغار بطول اقل من 1.1 متر فانه قيمتها 260 درهم .
 مواعيد دخول وايلد وادي 
أعلنت ادارة وايلد وادي ان دخول الحديقة المائية خلال اشهر نوفمبر و كانون الأول و يناير و فبراير و مارس من عام 2019 من الساعة العاشرة و عشر دقائق نهارا و حتى الساعة السادسة ليل ، في حين خلال اشهر نيسان و مايو و يونيو و يوليو و اغسطس و نوفمبر و اكتوبر فانها تعمل من العاشرة نهارا و حتى السابعة ليل .
منزلقات الاطفال في وايلد وادي
 حددت الادارة عدد من المنزلقات المحددة للاطفال و الصغار الذين ينخفض طولهم عن 1.1 متر و ذلك لان هناك منزلقات تكون خوف عليهم ، هذه المنزلقات المخصصة للصغار هي ” خليج الأمواج ، رحلة جحا ، النهر الكسول ، دهو و بحيرة جحا ، النهر الفائض ” .
 ملابس السباحة في وايلد
 وادي لم تقلل الادارة مواصفات محددة او زي موحد لملابس السباحة و إلا أنها في ذات الزمن ذكرت بأهمية ارتداء ثياب ملائمة للاسرة و ذلك لان المناخ العام في الحديقة المائية هو مناخ عائلي و لذلك فقد رفعت عدد من المحاذير و التي تأتي على النحو الاتي :
 – لا يتيح بارتداء الثياب الداخلية باعتبار أنها ثياب للسباحة .
– اثاء الترك و التجول داخل الحديقة المائية فانه لا يتيح بارتداء الثياب الطويلة التي تجر الى الارض او الثياب الداخلية ايضا .
– لا يتيح بارتداء الثياب الشفافة للجسم .
 – لا يتيح بارتداء ثياب تشمل على اكسسوارات بارزة من الوراء .
– لا يتيح بارتداء البنطال القسير او الذي يحتوي على اكسسوارات .
– لا يتيح بارتداء القلادات او السلاسل الطويلة .
– يجب الا يحتوي لابس السباحة على الازرار او المعادن او الاكسسوارات .
من قوانين هذه الحديقة هو منع احضار الطعام معك الى داخلها و انما أهمية الشراء من داخل الحديقة الماية و بناء على اراء عدد من الشباب فان اسعار الوجبات الغذائية داخل الحديقة مرتفعه عدد من الشيء

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى