3
7
منوعات

اسماء مستحقي الدعم السكني رابط بوابة اسكان 1438- اسماء الدفعة الخامسة برقم الهوية

اسماء مستحقي الدعم السكني رابط بوابة اسكان 1438- اسماء الدفعة الخامسة برقم الهوية صحيفة المختصر – بوابة اسكان 1438 – تنبأ اليوم الخميس 12 رمضان 1438 وزارة الإسكان السعودية أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي المنتوجات السكنية برقم الهوية، وهذا من بداخل مشروع 280 ألف مصنع سكني وتمويلي في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية، والذي ذكرت عنه وزارة الإسكان السعودية بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية، لتخصيص انتاجات سكنية تضم على انتاجات سكنية وأراضي ودعم تمويلي، والذي يرد الدعم التمويلي في عدد من الأحيان لتمويل مدعوم من غير فائدة للمستحقين، ومن صباح الغد الخميس تنبأ بوابة اسكان 1438 عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة سكني في وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية.
سبق وصرحت وزارة الإسكان بالشركات مع صندوق التنمية العقارية والمؤسسات التمويلية البنكية عن الإبلاغ عن أسماء مستحقي المنتوجات السكنية لأربع دفعات سابقة، بلغ عدد المنتوجات السكنية بهم لنحو: عدد (42205) انتاجات سكنية. عدد (30800) تمويل مدعوم.
ولمعرفة أسماء ومستحقي الدفعات السكنية الماضية من خلال الروابط التالية: بوابة سكني أسماء الدفعة الأولي من المنتوجات السكنية.
بوابة سكني أسماء الدفعة الثانية من المنتوجات السكنية لعدد(17923). بوابة سكني أسماء الدفعة الثالثة من المنتوجات السكنية لعدد (18799).
بوابة اسكان 1438
إن وزارة الإسكان السعودية وبحسب إرشادات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” قد ذكرت عن مشروع انتاجات سكنية وتمويلية تخدم 280 ألف مواطن سعودي، إذ ذكرت في أوائل العام الجاري 2017 عن إطلاق 280 ألف مصنع سكني يتم تمويله والانتهاء منه خلال العام الجاري وهذه المنتوجات تضم على: منتجات سكنية جاهزة.
منتجات أراضي بناء. منتجات سند تمويلي من صندوق التنمية العقارية بالاشتراك مع المراكز المصرفية.
ويأتي ذلك المشروع من بداخل ما تبنته المملكة العربية السعودية من الإصلاح الاجتماعي على حسب برنامج الإصلاح (2030) ، والمخطط له للوصول إلى التحول الوطني ل (2030).
الدفعة الخامسة من المنتوجات السكنية
من المُؤكَد أن تعقد وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية مؤتمر إعلامي يوم الخميس القادم للإعلان من خلال برنامج سكني عن أسماء مستحقي الدفعة الخامسة من المنتوجات السكنية، والمقرر أن هذه الدفعة تضم على حوالي (7700) تمويل مدعوم من صندوق التنمية العقارية والمؤسسات التمويلية، ووحدات سكنية وأراضي بناء، وسوف نقوم بوضع أسماء مستحقي الدفعة الخامسة من المنتوجات السكنية والتي يتم دراية النتيجة من خلال إدراج رقم الهوية.
رابط الاستفسار عن المنتوجات السكنية رابط الاستفسار بوضع رقم الهوية مباشر.
رابط بوابة سكني الحديث 1438. ومن خلال الدخول على ذلك الواصل بإمكانكم دراية أنباء وزارة الإسكان والدفعات المستحقة الأسماء حال الإبلاغ عن أسماء الدفعة الخامسة من المنتوجات السكنية والتمويلية الحالية المُؤكَد لها أن تنبأ يوم الخميس القادم 20 رمضان 1438هـ.
رابط اسماء مستحقي الدعم السكني
إذ إعتلى الوزارة دفعات كل شهر من المنتوجات السكنية بالمشاركة مع صندوق التنمية العقاري، وسنرفق لكم رابط الاستفسار عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة .
ستطرح وزارة الاسكان السعودية الدفعة الخامسة من الدعم السكني وقد وصلت الى اكثر من 20 ألف مصنع سكني، للشهر الجاري وسيتم توزيع هذه الوحدات على المستحقين للدعم السكني، وسيتم الإبلاغ عن رابط اسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة اسكان في الموعد المعين من قبل وزارة الاسكان وهو الذي يوافق 15/6 /2017 للشهر الحالي، وسيستفيد حوالي 7700 شخص من الدفعة الخامسة من الدعم السكني .
رابط اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة على التوالي
تسأل وزارة الاسكان دفعات كل شهر بداء بالدفعة الأولي، والدفعة الثانية، والدفعة الرابعة، والدفعة الخامسة، من انطلاق العام من شهر كانون2 الماضي، وسنوفق لكم رابط اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438 هـ، حتي يتمكن من مستحقي الدعم السكني من الاستفسار عن المنتوجات السكنية المحددة له باشتراك البنك العقاري .
وزارة الاسكان السعودية بوابة sakani housing sa
أعدت وزارة الاسكان برنامج سكني، حتي يتمكن مستحقي الدعم السكني من الاستفسار من خلاله إذ يتم الإبلاغ عن الدفعات الشهرية من خلاله، وتعمل وزارة الاسكان على تقديم السكن المناسب للمواطنين السعوديين لفئات محدودي الدخل بالمشاركة مع الصندوق العقاري، واستهلت الوزارة بالعمل ببرنامج سكني من أجل دعم المواطن السعودي من انطلاق العام الجاري 1438 هـ، 2017 م، بطرح دفعات كل شهر من المنتوجات السكنية، ومن يرغب في الاستفسار عن الأسماء من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني .
ومنذ هذا الزمن طرحت وزارة الاسكان روابط للإستفسار إذ بإمكانكم الاستفسار من رابط اسماء مستحقي الدعم السكني من خلال رابط الاستفسار عن مستفيدي الدعم السكني برقم الهوية، والاستفسار عن المستفيدين من دفعات الصندوق العقاري من خلال رابط اسماء البنك العقاري .
صرح وزير الإسكان أن الوزارة تستعد لطرح عدد13 ألف فيلا سكنية، بداخل عدد 280 ألف مصنع سكني يتم توزيع الدفعة الخامسة على 13 ألف منطقة في المملكة العربية السعودية، ويمكنكم المتابعة ومعرفة أسما الدفعة من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني .
وصرح مصدر مسئول أن الوزارة تستعد للإعلان عن الدفعة الخامسة خلال الساعات المقبلة، سوف ننقل لكم بمجرد الإبلاغ عن الدفعة الخامسة للدعم السكني من برنامج سكني، ويمكنكم الاستفسار من خلال رابط اسماء مستحقي الدعم السكني المرفق بالمقال عن المستفيدين من الدفعة الخامسة .
أعلنت وزارة الإسكان أن الدفعة الخامسة تضم 6274 وحدة سكنية ما بين فلل وشقق، و6611 قطعة ارض مجهزة، و 7700 قرض تمويلي مدعوم، وقد وصل إجمالي ما جرى طرحه حتي زمناً ذلك 92960 مصنع سكني، وذلك من عدد 280 ألف مصنع تعتزم الوزارة طرحهم خلال العام الجاري 1438 هـ، 2017 م .
جدير بالذكر أن وزارة الاسكان باشتراك الصندوق العقاري، يعتزمان على القضاء على سلسلة المنتظرين للدعم السكني خلال مدة خمس سنوات، إذ يكون عقب هذا المواطن السعودي الحصول على سكن بتسهيلات خلال 15 شهر، ويمكنكم حاليا الاستفسار عن اسماء مستفيدي الدعم السكني من خلال الواصل الموضح أعلاه .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى