3
7
منوعات

اعلامي اماراتي يعلن خبر سار لجماهير الهلال

صحيفة المختصر – أوضح الصحفي الإماراتي أحمد بن يوسف السيد، مذيع قناة سكاي نيوز عربية، أن المهاجم السوري عمر خريبين سيقوم بدفع الشرط الجزائي في عقده مع نادي الظفرة الإماراتي، حتى يتمكن من الانتقال إلى نادي الهلال خلال الموسم المقبل.

ونشر الصحفي الإماراتي تدوينة من خلال بروفايله الشخصي على موقع تويتر، ذكر فيها: “رسميا.. عمر خريبين يدفع الشرط الجزائي لنادي الظفرة الإماراتي ونادي الهلال السعودي له الخيار الأول بشراء بطاقة اللاعب”.

وكانت مصادر مقربة من البيت الهلالي قد ذكرت نبذ عمر خربين كل العروض التي وضعتها مديرية الظفرة الإماراتي أمامه من عدد من الأندية أهمها ناديين إماراتيين، وناد سعودي فاق عرضه 30مليون ريال لاستقطاب خريبين.

وأشارت إلى أن خربين تمسك في اجتماعه بإدارة الظفرة بعرض الهلال، بغض الاطلاع عن قيمته وسط امتعاض مسؤولي الظفرة بسبب وجود عروض أقصى رفضها اللاعب لرغبته في تمثيل الزعيم.

وكان خريبين قد انضم إلى الهلال في مدة الانتقالات الشتوية السابقة, قادمًا من الظفرة الإماراتي على مسعى الإعارة لفترة 6 أشهر، وقدم اللاعب مستوى مختلف في المرحلة السابقة, مما جعل المدرب رامون دياز يُطالب الإدارة الهلالية بأهمية شراء عقده بنحو نهائي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى