3
7
منوعات

افضل دكتور سونار بالكويت 2018 سونار رخيص بالكويت

افضل دكتور سونار بالكويت عيادات سونار بالكويت اسعار السونار في الكويت 2017 سونار رخيص بالكويت سونار مستشفى الامومه اسعار السونار في الكويت ٢٠١٧ اسعار السونار في الكويت 2016 اسعار السونار في الكويت ٢٠١٨ دكتور اشرف مستشفى السلام .
السونار وسيلة رائعة و ممتازة للإطمئنان على صحة البيبي و كل ما يخصه من وزن و نمو و تطور ، و تحتار الحوامل دائما في أحسن طبيب و عيادة يقوم بدور سونار جسم يطمئنها على جنينها ، و اليوم لجميع اهالي دولة الكويت سنذكر لكم أحسن الدكاترة لعمل السونار .
افضل دكتور سونار بالكويت :
دكتورة أمل عبد العزيز الراشد : مستشفى رويال حياة بالجابرية ، و هي إستشاري أمراض النساء و الولادة بإعتماد الأيرلندي و البورد العربي للنساء و الولادة ، و هي ممتازة في شغل سونار و التشخيصت الصويري .

دكتورة ماجده اليتامى : عيادة دكتورة ماجده اليتامى و تُدعى كذلك دار البراء الطبي بالجابرية بناية 175 ، تخصص سيدات و ولادة و عقم ، و هي إستشارية أمراض النساء و التوليد و معونة الإنجاب و أطفال الأنابيب ، و من بين تخصصاتها فحص الجينات الوراثية و شغل السونار الرباعي لتشخيص التشوهات الجنينية و فحص الأمراض الوراثية .

دكتور هدى محمد الناصر الزكري : في عيادة بحلي النفرة شارع بيروت مجمع سنام ، و هي إستشارية العقم و أطفال الأنابيب و جراحة المناظير و أمراض النساء و الولادة ، و هي ممتازة في شغل السونار و التحري عن التشوهات الخلقية للجنين .
دكتور محمد بكري : في مستشفى السلام ، و هو إستشاري أمراض النساء و الولادة و أطفال الأنابيب(الحقت المجهري) ، و هو ممتاز في مراقبة صحة الأم و الجنين ، و يقوم بدور سونار من 11-13 أسبوع للفحص عن العيوب الكروموزومية ، و سونار تفصيلي لتفتيش أعضاء الجنين ، و تخطيط متوسط نبض الجنين و متوسط نموه ، و فحص الدوبلر للمشمة و الحبل السري لبيان قوة تدفق الدم للجنين .

دكتور محمد السماك : في مستوصف بوحمرة كلينيك ، و هو ذوي اختصاص في شغل الأشعة و السونار للإطمئنان على حالة الجنين و تحديد جنسه .

مستشفى العرف : الطبيبين مدحت و منصور العرف ، و هي مستشفى ممتازة في الولادة و شغل السونار المتنوعة للفحص على الجنين .

دكتور حميد الطالب : في منطقة حولي ، و هو طبيب ممتاز يتمتع بسمعة موفقة و هو ذوي اختصاص بالسونار .

دكتور ماجد الشمري : بالجهراء ، و هو إستشاري أمراض النساء و الحمل و عضو لجنة تدريس بكلية الطب .
مستشفى دار الشفاء : في منطقة حولي ، و التي شرعت نشاطها عام 1963 كمستشفى للولادة ، بعد ذلك عقب ذلك توسعت و تطورت و ضمت جميع التخصصات بالتدريج ، و إلا أنها لا تزال تمنح رعاية خاصة و بالغة للوالدة و الأطفال في كل ما يخصهم من كشوفات و أشعة و سونار .

مركز شفاء الجزيرة : بالفيحيحيل و الفروانية في الكويت ، و له فروع أخرى في بلدان مجلس التعاون الخليجي السعودية و قطر و البحرين و عمان ، و هو مركز كامل لجميع التخصصات ، و من أحسن تخصصاته عمليات النساء و التوليد و شغل الأشعة و السونار .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى