3
7
منوعات

افضل ماكينة تحديد اللحية وحلاقة الذقن خليجي

افضل ماكينة تحديد لحية خليجي افضل ماكينة تحديد اللحية افضل ماكينة حلاقة للرجال 2018 افضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال افضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال 2018 افضل ماكينة تنعيم الذقن افضل ماكينة حلاقة من كيمي افضل ماكينة حلاقة شعر الرأس 2018 ماكينة تشذيب الذقن براون.
آلة الحلاقة الكهربائية هي أداة حلاقة مع جهاز وقائي متمركز بين حافة الشفرة والجلد، كان الغرض الأولي من هذه الأجهزة الواقية هو تقليل مستوى المهارة الضرورية للحلاقة الخالية من المصابين ، وعلى ذلك تقليل الاعتماد على الحلاقين المحترفين، جرى استعمال المصطلح لأول مرة في براءة اختراع صدر في عام 1880 .
قائمة بأفضل ماكينات حلاقة الذقن
ماكينة حلاقة وايت اند دراى
هي آلة كهربائية قابلة لتكرير الشحن ولاسلكية من براون سيريز ماكينة حلاقة فيليبس بها نظام جيروفلكس غني دي، ورؤس الحلاقة التقاط كل الشعر في عدد قليل من التحركات .
ماكينة حلاقة من بانوسونيك
بها 5 شفرات للشعر الجاف والرطب، تتميز بتصميم مختلف يتفق مع منحنيات الوجه، وهي مناسبة للحلاقة الجافة والرطبة، وتقوم بدور 14000 لفة فى الدقيقة لحلاقة اكثر نعومة وسلاسة، ومزودة بشفرات خماسية وشفرات نانو لتزيل ادق الشعيرات .
براون 6040 s
هذه الآلة للحلاقة الجافة والرطبة من الفئة 9، وهي آلة مميزة مزودة بالعديد من التقنيات لحلاقة سريعة واكثر نعومة كما ولا تسبب تهيج بالجلد، وهي مقاومة للماء حتى عمق 5 امتار .
ماكينة كليك اون
هي آلة حلاقة ضد الماء، تحكم عالى واداء فائق لمحاولة الحلاقة، بها تحكم فى الفولت اتوماتيكيا، وتحتفظ بالاعدادات الماضية حتى عقب تبدل الشفرات .
ما هي اللحية
اللحية هي مجموعة من الشعر ينمو على الذقن والشفة العليا والخدين وعنق البشر وبعض الحيوانات غير البشرية، في البشر ، عادة ما يكون الذكور البالغين أو البالغين فحسب قادرين على ابراز اللحى، ومع ذلك ، فإن النساء المصابات بالشعرانية ، وهي حالة هرمونية من الشعر الزائد ، قد يصبن بلحية .
على مدار التاريخ ، تباينت المواقف المجتمعية إزاء اللحى الذكورية اعتمادًا كبيرًا على عوامل، مثل التقاليد الثقافية الدينية المُنتشرة واتجاهات الموضة في العصر الحالي، عدد من الأديان (مثل الإسلام والسيخية) اعتبرت أن اللحية الشاملة لازمة جداً لكل الذكور القادرين على تطويرها ، وتفويضها كجزء من عقيدتهم الرسمية، إن الثقافات الأخرى ، حتى وإن لم تكن ملزمة رسمياً ، ترى اللحية مركزية لرجولية الرجل ، وهي مثال على فضائل مثل الحكمة والقوة والبراعة الأصل والمكانة الاجتماعية العالية، ومع ذلك ، في الثقافات التي يكون فيها شعر الوجه غير منتشر (أو غير متوفر) ، قد تتعلّق اللحية بسوء النظافة أو بوحشية ، أو تصَرُف غير متحضر ، أو حتى حرج .
تاريخ اللحى
أعطى الفينيقيون أو أسلاف اللبنانيين اهتمامًا كبيرًا باللحية ، كما يبين في منحوتاتهم، وأعطت الحضارة السامية القديمة الحادثة في الجزء الغربي والساحلي من الهلال الخصيب والمتمركز على الساحل اللبناني الحديث، اهتماماً هائلاً بالشعر واللحية، حيث تشبه اللحية في الغالب تشابها قويا مع المتأذيين من الآشوريين ، ومألوفة لنا من تماثيلهم، ويتم ترتيبها في ثلاثة أو أربعة أو خمسة صفوف من الضفائر الضيقة الصغيرة ، وتتوسع من الأذن إلى الأذن حول الخدين والذقن .
بلاد ما بين النهرين
كرست حضارات بلاد ما بين النهرين (السومرية والآشورية والبابلية والكلدان والمديون) رعاية بالغة لتزييت وشخص لحاهم ، وذلك باستعمال الملاقط ومكواة تجعيد الشعر لإنشاء حلقات مفصلة وأنماط مختلفة المستويات.
شفرات الأمان
تتمتع شفرات السلامة في الجنسية بحافة محمية عن طريق مشط مزخرف على أنواع متعددة من واقيات الحماية، التي جرى تأكيدها على شفرات مستقيمة مكشوفة الشفرة خلال العقود السابقة، عادةً ما تكون شفرات السلامة مصنوعة من فولاذ وهو عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ منخفض الكروم يمكن إنتاجه بنحو حاد جداً ، إلا أنه يتآكل بيسر نسبية، ويمكن تمديد عمر موس الحلاقة عن طريق تجفيف الشفرات عقب الاستخدام، وتميل الأملاح من الجلد الآدمي أيضًا إلى تآكل الشفرات ، لكن غسلها وتجفيفها بعناية يمكن أن يطيل عمرهم إلى حد كبير.
تظل شفرات السلامة ذات الحافة المزدوجة (DE) بديلاً شائعًا للحلاقة ، وعادة ما تتيح تكلفة كُليَة أقل نظرًا بسبب عدم تسويقها بداخل “نموذج أعمال الحلاقة والشفرات”، شفرات DE لا تزال مصممة ومنتجة في العديد من البلدان، وتتضمن الشركات المصنعة المعروفة إدوين جاغر ، فيذر ، أيكون ، لورد ، ميركور ، مول ، باركر ، روكويل ، شاف كرافت ، فان دير هاجن ، وايشي وويلكنسون سورد ، مع العديد منهم ينتجون شفرات حلاقة يتم تسويقها أسفل درجات تجارية أخرى .
غالبًا ما تشترك نماذج متعددة من شفرات الحلاقة داخل العلامة التجارية في نفس تصميمات رأس الشفرة ، والتي تختلف أساسًا في اللون والطول والملمس والمواد ووزن المقابض، وتحتوي شفرات الحلاقة ثلاثية القطع بنحو عام على مقابض قابلة للتبديل ، وتتخصص عدد من الشركات في إنتاج مقابض بديلة معينة أو متطورة، وتشمل الاختلافات في تصميمات رأس الشفرة قضيب أمان مستقيم (SB) ، وقضيب مشط مفتوح (OC) مسنن ، شفرات قابلة للتعديل ، شفرات حلاقة مائلة، وكان الشريط المائل تصميمًا شائعًا في ألمانيا حيث تكون الشفرة بزاوية منحنية قليلاً من أجل تنفيذ عملية تشريح وحافة قطع أزيد صلابة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى