3
7
منوعات

الان.. استعلام نتائج كفايات المعلمين برقم الهوية 1439 .. نتائج قياس المعلمين 1439 رابط موقع قياس

صحيفة المختصر – الاستفسار عن نتائج قياس المعلمين والمعلمات ، أصدر المركز الوطني للتقويم والقياس اليوم عن انطلاق التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات “عام وخاص” من خلال التسجيل على موقع قياس الرسمي، لأداء اختبارات المقدرة المعرفية “تقييم 1” للمعلمين والمعلمات ممن تخلفوا عن دخول الامتحان مسبقا، كما أصدر موقع قياس من خلال صفحته الرسمية على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر عن موعد اختبار المقدرة المعرفية بالإضافة إلى تواريخ اختبار كفايات المعلمين والمعلمات للعام 1439 هـ.
نتائج قياس المعلمين 1439
حدد المركز الوطني للتقويم والقياس مواعيد التسجيل لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات بالإضافة إلى جدول اختبار المقدرة المعرفية تقييم 1 للتخصصات التالية: التربوي، الإرشاد الطلابي، الإشراف والقيادة المدرسية، مبينا إلى أهمية التقديم على ذلك الامتحان الذي يعد متطلبا أساسيا للمتقدمين على الوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات.
نتائج كفايات المعلمين ورقي
وعن مواعيد التسجيل والاختبارات المعلنة من خلال المركز الوطني للتقويم والقياس فهي كالتالي: أولا: موعد التسجيل في اختبار المقدرة المعرفية للعام 1439: يبدأ تسجيل اختبار قياس المعلمين تقييم 1 من يوم الأحد الذي يوافق 18 محرم 1439 هـ، ويكون الامتحان يوم السبت 21 ربيع الأول 1439 هـ، وتتواصل محاولة التسجيل المبكر على قياس المعلمين إلى يوم 23 صفر 1439 هجرية.
ثانيا: موعد التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1439 : ويستطيع المعلمين والمعلمات التسجيل من خلال موقع المركز الوطني للتقويم والقياس ابتداء من التواريخ المسماه أعلاه، للراغبين في التقديم على الوظائف التعليمية والالتحاق بالكادر التعليمي لهذا العام 1439، وتعبئة المعلومات اللازمة على الموقع لحجز موعد وأداء الاختبار.
كما يمكن كذلك أن يقوم من اجتازوا اختبار قياس المعلمين والمعلمات سابقا، ويرغبون في تطوير علامات التحصيلي وأداء اختبار كفايات المعلمين والمعلمات مرة أخرى بإرجاع التسجيل مرة ثانية ودخول الامتحان في الموعد المُؤكَد لامتحان تقييم 1، وبالرغم من تعطل موقع تسجيل قياس اليوم لمدة عن العمل بداعي خلل تقني مؤقت، ذكر المركز الوطني للتقويم والقياس على والدته مجرد خلل طفيف ويتم حاليا إصلاحه.
أهداف اختبار قياس المعلمين والمعلمات
يتيح اجتياز اختبار كفايات المعلمين احتمال الحصول على الوظائف التعليمية بيسر أكثر، حيث يقيس اختبار قياس المعلمين والقدرات المعرفية مجال الكفاءة المتوفرة لديهم، والتي يتحدد على غرارها قدرتهم على الالتحاق بوظائف وظيفة التدريس، ما إذا كانت إدارية أو إشرافية أو تربوية، لتتم محاولة المفاضلة في الختام في حين بين المتقدمين والمقبولين من شاغلي الوظائف التعليمية 1439.
ونطرح دليل استرشادي نماذج اختبار كفايات المعلمين 1439 ومعايير أداء اختبار قياس المعلمين والتخصصات العام والتربوي: نماذج اختبار قياس المعلمين والمعلمات 1439
وسوف نرفق مزيد من نماذج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات العام والتربوي والمهني، حتى يتسنى لكل المتقدمين على الامتحان الورقي النظر عليها واكتساب خلفية تامة عن شروط وطريقة اختبار قياس المعلمين بكفاءة.
تحديث: يفترض أن تظهر نتائج قياس المعلمين والمعلمات واختبارات المقدرة المعرفية بعد إصلاح الأوراق الامتحانية، وإعلان النهائيات من خلال مركز قياس الوطني، ونتائج كفايات المعلمين والاختبارات الورقية التي اجتازها المتقدمين مؤخرا.
تحديث: تعلن نتائج قياس المعلمين والمعلمات عقب مرور أسبوعين من موعد أداء الاختبارات، حيث اختتمت امتحانات قياس الورقية يوم 28-3-1439 الماضي، ولم يتبقى سوى الاعلان عن النهائيات خلال المرحلة المقبلة من خلال رابط المركز الوطني للقياس.
تحديث الأن: تظهر نتائج قياس كفايات المعلمين خلال أيام قليلة قادمة على حسب ما أعلنه المركز الوطني للقياس والتقويم، عقب نفاذ المراجعين من مراقبة نتائج الامتحان الورقي وتحليل ملف إجابات المعلمين، بعد ذلك الاستفسار عن نتائج كفايات وقدرات قياس.
إعلان #نتائج_كفايات_المعلمين
تستعلم الأن نتائج قياس المعلمين برقم الهوية من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، عقب أن أصدر المركز ظهور نتائج الكفايات معلمين ومعلمات 1439، وإتاحة علامات الاختبارات ورقي وقدرات من أجل تحديد نتائج شاغلي الوظائف التعليمية الآن.
اختبار قياس ورقي المركز الوطني للتقويم والقياس رابط موقع قياس قياس المعلمين قياس المعلمين 1439 كفايات المعلمين نتائج قياس نتائج قياس المعلمين نتائج كفايات المعلمين

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى