3
7
منوعات

الان.. رابط التقديم على وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة 1438 الشروط والتفاصيل

وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة صحيفة المختصر – أصدر مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في محافظة جدة من خلال موقعه الإلكتروني للتوظيف، عن توافر وظائف إدارية وطبية وفنية وهندسية شاغرة (للرجال وللنساء) في عدة تخصصات.
وأوضح مستشفى الملك فهد أن الوظائف متوافرة لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والماجستير، وذلك للعمل بالمستشفى.
وأضاف مستشفى الملك فهد أن التقديم يشرع ابتداءً من اليوم الأحد الذي يوافق 1438/10/15هـ ولمدة أسبوعين ـ ، وذلك من خلال الواصل الاتي (هنا) .
ولمزيد من ملابسات وظائف مستشفى الملك فهد في الإبلاغ المرفق أدناه:
صحيفة المختصر – وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، هي فرقة من الوظائف التي يهتم الكثير من الشبان السعودي بها، وهناك الكثير من البحث عليها لكشف أخر أخبارها، ولذلك نعرض لكم حاليا رابط التقديم في وظائف مستشفى الملك فهد، وكذلك موعد فتح باب التقديم.
وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة
أعلن الموقع الإلكتروني لمستشفى الملك فهد عن طريقة التسجيل في الوظائف، وقد دشنت مديرية المستشفى موقع الإلكتروني من خلاله يمكن التقديم في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، وهذا الموقع في الواصل الاتي : هنا.
موعد التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد
من المنتظر أن تفتح مديرية المستشفى التقديم في الوظائف المزودة انطلاق من يوم 9/7/2017، الذي يوافق يوم 15/10/1438، وسيكون التقديم مفتوح لفترة أسبوعين من التاريخ السابق، وبعد هذا سوف يتم غلق باب التسجيل في الوظائف، وسيتم المفاضلة بين المتقدمين.
من خلال موقع التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة يمكنك أن تعرف الوظائف المتوفرة بكل التفاصيل اللازمة لها مثل النوع، والتخصص، وغيرها من التفاصيل، وكذلك يمكن تعيين المهنة للتقديم، وللعلم إذا لاحظت أن هناك أزمة في التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد يمكنك التراسل مع مديرية الموقع لحل المشكلة.
وقد طلبت مديرية مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة من المعنيين في التقدم للمهن تفعيل خدمة الرسائل من خلال الهاتف لكي يرد لهم أخر أنباء طلبات التقديم الخاصة بهم من خلال الجوال، ولفتت أن التسجيل سوف يكون إلكتروني فحسب من خلال موقع مستشفى الملك فهد، ليس أي موقِع أخر.
الأوراق اللازمة للتسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة
كشف الإبلاغ الصادر عن مديرية المستشفى أن هناك ملف مطلوبة لكي يتم التسجيل بها في الوظائف الشاغرة التي ذكرت عن مستشفى الملك فهد، وهذه الأوراق هي السيرة الذاتية، وصورة درَجة المؤهل، وصورة درجآت الخبرة، وصورة خطابات التزكية، وصورة الهوية الوطنية، وفي حال الرغبة في التقدم للمهن الصحية ينبغي أن يتم إرفاق درَجة التصنيف، وبطاقة التسجيل المهني من اللجنة السعودية للتخصصات الصحية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى