3
7
منوعات

التسجيل التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية سلطنة عمان

ما الذي يدرس في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد متى يفتح التسجيل في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد التسجيل في مركز التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية رابط موقع كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد رابط التقديم للدبلوم في تعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية دخول بوابة كلية العلوم الشرعية دراسة عن بعد .
تعد كلية العلوم الشرعية عن بعد أول نظام أكاديمي معتمد من طرف وزارة التربية والتعليمّ، والذي يهتم بتعليم العلوم الشرعية بسلطنة عمان، فبفضله اصبح بامكان عيال العالم الاسلامي دراسة الباكالوريس والدبلوم والدراسات العليا من أي موقِع وفي اي وقت يتفق مع المستفدين.

كلية العلوم الشرعية عن بعد

لقد أصبح بالامكان الحصول على دبلوم والباكلوريس والدراسات العليا اون لاين من البيت من خلال مركز التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية، فمركز التعليم عن بعد يحاول الى بثّ برقية العلم الشرعي وتقوية الهوية الاسلامية والعمانية ونشر الفكر الوسطي بأحدث الوسائل المواكبة للتطور الذي يعرفه العالم حاليا خاصة في المدى التكنولوجي.
ما الذي يدرس في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد في الفترة الجامعية يدرس في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد تستطيع ان تدرس دبلوم العلوم الشرعية، و بكاروريس الفقه وأصوله، وبكالوريس الدراسات الاسلامية، وفي الدراسات العليا تستطيع ان تدرس ماجستير الدراسات الاسلامية في اصول الدين بدوام كلي وجزئي، كما يمكنك ان تدرس ماجستير الدراسات الاسلامية بدوام كلي او جزئي ايضا، كما ان النظام يخول لك الاطلاع على الدروس والحصص في اي وقت تشاء على مدار 24 ساعة.

التسجيل في مركز التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية

عملية التسجيل في مركز التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية تتم من خلال الدخول الى الرابط الاتي متى يفتح التسجيل في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد

يفتح باب التسجيل في كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد في كل سنة في شهر غشت، حيث يتم الاعلان عنه من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمركز.

رابط موقع كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد

رابط موقع كلية العلوم الشرعية التعليم عن بعد من هنا،  حيث بإمكانكم التعرف على شروط القبول التي يحددها المركز والخاصة بالدبلوم والباكالوريس والدراسات العليا.

رابط التقديم للدبلوم في تعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية

يتم تفعيل رابط التقديم للدبلوم التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية في الزمن الذي يعين مركز التعليم عن بعد كلية العلوم الشرعية من خلال البوابة الالكتروةنية الرسمية الخاصة في الموقع, ويمكنك الاطلاع على الموعد بين الفينة والاخرى من خلال رابط التقديم من هنا.

دخول بوابة كلية العلوم الشرعية دراسة عن بعد

عملية الدخول على بوابة كلية العلوم الشرعية دراسة عن بعد, بعد ذلك ادخال الرقم الجامعي أو الرقم الخاص بالطالب في الخانة الاولى ، بعد ذلك ادخال كلمة المرور الخاصة بالطالب الجامعي في الخانة الموالية بعد ذلك النقر فوق ايقونة تسجيل الدخول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى