3
7
منوعات

الخدمة المدنية: أسماء المرشحين 1384 متقدم للوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال)

صحيفة المختصر – افصحت وزارة الخدمة المدنية أسماء الذين جرى ترشيحهم لشغل الوظائف الإدارية المتضمنة المتضمنة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال)، والبالغ عددهم 1384 مواطن، ووجهت الوزارة اليوم الخميس 26-10-2017 كافة المرشحين إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها، المتداولة في جميع مناطق ومحافظات المملكة وذلك ابتداءا من يوم الأحد المقبل الذي يوافق 29-10-2017 ولغاية يوم الخميس الذي يوافق 9-11-2017من أجل اتمام خطوات ترشيحهم لمباشرة مهام وظيفتهم في الجهات الحكومية التي يتم توجيههم إليها؟ الأوراق والوثائق المطلوب اصطحابها طالبت وزارة الخدمة المدنية من المرشحين اصطحاب معهم لدى المراجعة الأوراق والوثائق الثبوتية التالية الهوية الوطنية.
أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، مبيِّناً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المراكز التعليمية من خارج المملكة ونسخه من أوضح الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.
وثيقة تشمل ما يُؤكَد اجتياز الامتحان الشامل لخريجي المعاهد الاهلية. ويمكن للمتقدمين المرشحين للمهن الإدارية الإطلاع على الأسماء من خلال الواصل الاتي من هنا
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أنه تمت المفاضلة بين المرشحين المتقدمين على أساس الأفضلية لغير التربويين بعد ذلك التربويين بناء على الأخذ بعين الإعتبار العناصر التالية المتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الامتحان المهني (تقييم1/رجال) لدرجة البكالوريوس، اقدمية التخرج، بعد ذلك الرغبات المكانية).
وجرت المفاضلة في حال تعادل نقاط المتقدمين على أساس تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها كذلك يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.
وأكدت الوزارة على أن منع حضور المرشح للوظيفة في المواعيد المخصصة لاتمام خطوات الترشيح، يعد هذا عدولا منه عن التوظيف والجدير بالذكر بأن عدد الوظائف المتبقية من الإبلاغ وصلت الى (206) مهنة للذكور, وبرجع السبب وفقا الوزارة بعدم شغولها هذه الوظائف إلى أنها إما أنها على مراتب لم يتقدم عليها المؤهل المستحق، أو أنها تسقط في مناطق بعيده لم تكن مرغوبه للمتقدمين، أو جرى ترشيح من تخطى عليها على أحد رغباته الأفضل، ولفتت الوزارة إلى أن هذه الوظائف (206) سوف تسأل في الإبلاغ القادم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى