3
7
منوعات

الخدمة المدنية .. رابط جدارة 1438 – مطابقة بيانات المقبولين مبدئيا للوظائف الهندسية

صحيفة المختصر – حثت وزارة الخدمة المدنية السعودية عدد 253 متقدما للمهن الهندسية والتي جرى الإبلاغ عنها في السادس من شهلر رمضان 1438هـ، لمطابقة معلوماتهم من خلال مراجعة إحدى مكاتب الوزارة، ابتداء من يوم الاحد 16-9-1438 وحتى ختام يوم الإثنين 17-9-1438، من أجل مطابقة البانات الواردة في الوثائق المملوكة مع ما جرى تسجيله في جدارة، مع العلم أن الدعوة للمطابقة لا تعد الترشيح النهائي للوظائف، جدارة 1438هـ مع اصطحاب المستندات التالية وقت المطابقة:- أصل الهوية الوطنية أصل درَجة التخرج مذكورا فيها التقدير العام والنسبة المئوية معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية من خارج السعودية ولمعرفة أسماء الحاضرين للمطابقة الأخِيرَة من هنا جدارة 1438جدارة 1438 جدارة 1438 أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة 1438 عن المواعيد المخصصة للتقديم في تلك الوظائف، معينة أيام للذكور والسيدات، من خلال الواصل من هنا، على أن يكون التقديم مفنوحة طيلة 24 ساعة خلال المرحلة المخصصة كما يلي: الفترة الزمنية الى تقديم الرجال: من 18-8-1438 وحتى 19-8-1438 هجرية.
الفترة الزمنية الى تقديم السيدات: من 20-8-1438 وحتى 21-8-1438 هجرية كيفية التقديم في وظائف جدارة وإليكم آلية التقديم على الوظائف التي حددتها وزارة الخدمة المدنية، لاعانة الجميع في التسجيل والحصول على المهنة الملائمة في حين يلي:- الدخول على نظام التوظيف جدارة، مع التحقق من صحة المعلومات, وفي حالة تواجد أية إختلاف يتم توفير تصدي لدراسته، أما اذا كانت المعلومات صحيحة يتم الضغط على التقديم على الدعايات الوظيفية. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال الإشارة إلى هذا في الملربع المخصص. ترتيب الرغبات المكانية على وفق أولويتها للمتقدم أو المتقدمة من خلال الإختيار بين مقرات الوظائف المختلفة.
على كل متقدم أو متقدمة تعيين طباعة ملخص الطلب، من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، مع الاحتفاظ به، إذ أن الوزارة لا تقبل أي مراجعة أو تساؤل من غير توفير ملخص الطلب، وتشكل تاريخ طباعته ماضية لنهاية مدة التقديم المخصصة للذكور والسيدات.
الفئات المستهدفة للتسجيل على جدارة الوظائف الصحية والشروط والضوابط حددت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية الفئات المستهدفة والتي يمكنها التسجيل في جدارة 1438 كالتالي الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها، مع توفر بيان معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على المؤهل من خارج السعودية.
انتهاء مدة الامتياز المشترطة لجميع المجموعات للمهن المتضمنة بلائحة الوظائف الصحية ترتيب أولوية الدرجات العلمية بحسب لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية.
تقديم الطلبات في الفترات الزمنية المخصصة لها، في حين عقب هذا لن يتم الأخذ بها.
اختيار الرغبات المكانية متصل بِمواقِع الوظائف المصرح عنها فقط.
على المتقدمين والمتقدمات منع التأشير في المربع المخصص للأماكن إذا كانت لا تتفق مع رغباتهم، إذ أن الترشيح متصل بالرغبة المكانية التي جرى تحدديدها، وعدم تسلمها في الموقِع المعين سوف يتم استثناء صاحب/ صاحبة الطلب من الإبلاغ نهائيا وإليكم الوظائف الصحية الشاغرة لكلا من الرجال والسيدات في حين يلي: الوظائف الصحية الشاغرة للرجال. الوظائف الصحية الشاغرة للسيدات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى