3
7
منوعات

الضمان الاجتماعي .. استعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

صحيفة المختصر – مراقبة لآخر المستجدات والأخبار التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ننشر لكم رابط التأكد والـتأكد من تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك تجنبا للاستبعاد والاسقاط من خدمات الضمان الاجتماعي.
جددت الوزارة استدعائها لجميع المستفدين بأهمية إنهاء محاولة التحديث قبل الموعد النهائي 30/10/1438، إذ سوف يتم بعدها إسقاط كل من لم يتم تحديث بياناته.
كما حثت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستفيدي الضمان للتحقق من تحديث معلوماتهم من خلال موقع وزارة العمل والتنمية، على الواصل الذي تجدونه تحت المقالة.
ومن خلال رابط التأكد من حالة المستهلك من الضمان الاجتماعي يتم فحص الحالة، وتظهر كلمة مفادها بإتمام محاولة تحديث المعلومات بنجاح، أو تظهر كلمة مفادها ب “سارع بالتحديث”.
كما ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عزمها خلال الأيام القليلة المقبلة صرف مبالغ المساعدة المقطوعة لدفهة جديدة من الأسماء الموجودة في قوائم الانتظار لديها.
صحيفة المختصر – رابط الاستفسار عن مقطوعة ذو القعدة بعد اسقاط آلآف المستفيدين من الضمان الاجتماعي بداخل متابعات صحيفة المختصر لأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ نضع بين أيديكم الواصل المباشر للإستفسار عم المساعادت المقطوعة لشهر ذو القعدة بعد اقالة مايزيد 236095 مستفيد من المُقَيدين في وزارة العمل والتنمية .
حيث أوضح مصدر مطلع في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن البحث الآلي لمستفيدي الضمان الاجتماعي أوقع 236093 حالة خلال عام 1437، مشيراً إلى أن من أهم الحالات التي جرى إسقاطها من يعملون في السلك العسكري أو بداعي خروج المستهلك من السجن أو لديه نشاط تجاري أو عدد عمالة كبير أو ميت أو لم يستعمل الصراف الآلي لفترة عامين.
وبين المحامي عبدالرحمن الشهري أن مبالغ الضمان الاجتماعي تصرف بحسب لحالات تراها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنها بالفعل من بداخل المستحقين ويقوم هذا عن طريق استكشاف ميداني وزيارة الأسر ومعرفة جميع الحالة الاجتماعية لهم، مشيراً إلى أن استغلال الضمان الاجتماعي من قبل عدد من الأشخاص الذين جرى اكتشافهم حديثا بأنهم غير مستحقين لتلك المبالغ الضمانية اضغط هنا الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي
وسنوافيكم بكل جديد بكل مايخص الضمان الاجتماعي وبرامجه المتعددة وفي حال كان لديكم أي تساؤل لاتنسوا متابعتنا على شبكة التدوينات المصغرة تويتر وطرح أسئلتكم واستفساراتكم لتكونوا على علم بكل جديد.
اضغط هنا للتحقق من حالة المستهلك من الضمان الاجتماعي اضغط هنا الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي حتى لايتم اسقاطك من الضمان الاجتماعي ..هنا شرح التأكد هل جرى موافقة تحديث الضمان الاجتماعي من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى