3
7
منوعات

الضمان الاجتماعي.. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية 1438 .. معاش الضمان الاجتماعي 2017

صحيفة المختصر – السعودية – الاستفسار عن المساهمة المقطوعة، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن توقيع معاهدة حديثة مع إحدى الجمعيات وذلك من أجل تقديم وحدات سكنية لجميع الأسر المنتجة وأسر الضمان الاجتماعي، القادرة على دفع أقساط رمزية شهرياً مواجه الحصول على وحدة سكنية.
حيث ذكر مستشار ماجد العصيمي، مستشار وزير العمل في تقرير رسمي على إن الوزارة قد حدثت مع جمعية بنيان، معاهدة حديثة من أجل بناء وحدات سكنية لجميع المستفدين في الضمان الاجتماعي، إذ سوف يتم بناء الدفعة الأولى للعوائل المنتجة في مدينة عرعر السعودية.
وقد أوضح العصيمي، في تقرير رسمي وذلك خلال زيارة قام بها أول أمس، إلى فرع الوزارة في عرعر عن تواجد مشروع هائل وذلك بالمشاركة مع وزارة الإسكان، وذلك من أجل تقديم وحدات سكنية لجميع الأسر المنتجة وأسر الضمان الاجتماعي، إذ ذكر في حواره لصحيفة “الرياض” أن الوزارة تعمل في الزمن الجاري على 59 مبادرة وذلك بداخل برنامج التحول الوطني.
الاستعلام عن المساهمة المقطوعة وقد ذكرت مؤسسة الضمان الاجتماعي، عن القي المساعدات المقطوعة الخاصة بشهر رجب 1438 هجرية، وذلك في المرحلة القادمة إذ سوف يتم تَحوِيلْ المبالغ في حسابات المستفيدين في جميع أجزاء المملكة العربية السعودية، ويمكنكم الاستفسار عن المساهمة المقطوعة من موقع وزارة الضمان الاجتماعي.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Wonderful items from you, man. I’ve be mindful your stuff prior to and you’re just extremely
    magnificent. I really like what you’ve obtained right here, certainly like what
    you’re stating and the best way through which you say it.
    You are making it enjoyable and you continue to care for to keep
    it sensible. I can’t wait to learn far more from
    you. That is actually a wonderful website.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى