3
7
منوعات

الضمان الاجتماعي – رابط تحديث بيانات الضمان رمضان .. المكرمه الملكيه لضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي – رابط تحديث بيانات الضمان رمضان .. المكرمه الملكيه لضمان الاجتماعي  صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي – ذكرت وزارة العمل والتنمية عن أسماء 857,000 من المستفيدين من المساعدة المقطوعة خلال شهر رمضان من الضمان الاجتماعي، وأعلن حاليا تحديث المعلومات المساعدة المقطوعة، أقرت المملكة العربية السعودية قرارا بفتح التسجيل في البوابة الكاملة لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي للعام الهجري الجاري 1438 وبذلك فتحت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الباب لاتمام التسجيل من خلال رابط المساعدة السعودية ببطاقة الهوية والسجل المدني للمواطنين المستفيدين من العناية الاجتماعية التي تتبعها المملكة العربية السعودية
. ونشرت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية في آخر أنباء الضمان الاجتماعي، مشددةً علي أهمية اتمام عمليه تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، مع العلم بان وكاله الضمان الاجتماعي استعلام بصدد أعاده إحصاءات المستفيدين استنادا إلى آخر عمليه لتحديث المعلومات, ووفقا علي ذلك، استكمل المستهلك اتمام معلوماته عن عدد أشخاص العائلة والدخل وأضافه الحساب المصرفي.
رابط الضمان الاجتماعي استعلام المقطوعة
بدأت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية اليوم في المملكة العربية السعودية الى تقديم مجموعه من الخدمات الجديدة التي ستفيد المواطن السعودي الذي يضيف العناية الاجتماعية، سوف تقوم الحكومة السعودية كذلك من جانبها في تقديم الزمن والجهد من خلال الدخول في دوْنَ المساعدة الخاص بالصليب الأحمر السعودي من خلال البوابة إلكترونية لتسجيل المساعدات المدونة في السجل المدني للعام 1438 هجري.
وأضافت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية مجموعه واسعه من الخدمات إلى المواطنين السعوديين، ولا سيما وكاله الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى المساعدة المزودة في السجل المدني. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وفي الأنباء التي تتعلق بالعديد من الأسئلة التي اطلاقها المستفيدون من الضمان الاجتماعي بطلبهم منهم الحصول علي المساعدة المالية لجميع المستفدين من الضمان في المملكة العربية السعودية. هل الرواتب محدوده حقا لمساعده فواتير الكهرباء والغذاء والماء بقيمة محدد لكل المستفيدين من الضمان الاجتماعي بحسب لحاله كل أسره أو فرد مسجل في التامين.
و موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، سال المدونون عن كيفيه تخفيض رواتب وفوائد شهر رمضان لكل المستفيدين من الضمان الاجتماعي بنسبه 1000ريال سعودي لجميع أسره أو فرد أو مطلق أو أرمل.
وقد تحدث العديد من الناس عن اعتراضات علي شبكة التدوينات المصغرة تويتر حول ذلك الموضوع وهذا المال صغير جدا، وكيف يفي باحتياجات العائلة وأبناءه أو أي مستفيد في الضمان. تحديث: وأصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، مرسوما رسميا في اليوم الثاني من شهر رمضان 1438، التي أمرت بتحديد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيلا لصندوق الضمان الاجتماعي استعلام بالوكالة في المنصرم وهو الدكتور عبد العزيز الفريان.
تحديث:ومن أجل العمل علي تقليص المعونة التي لا ترضي المستفيدين من الضمان الاجتماعي من إذ المال المودع في حساباتهم علي أساس متقطع كل سته أشهر، ناهيك عن أن هذه المساعدة قليله جدا ولا تلبي احتياجات المواطن السعودي المسجل في الضمان.
أخبار الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي
استعلام الضمان الاجتماعي
ومن جهة أخرى، فان وزاره الشؤون الاجتماعية بالمشاركة مع وزاره العمل، أعلنتا بالفعل سداد مرتبات ومعاشات المستفيدين من الضمان لشهر رمضان 1438 يوم الأحد 2 رمضان، وتقديم المعاشات التقاعدية لكل المستفيدين من الضمان من غير استثناء.
وفي ذلك الصدد، لفت صندوق الضمان الاجتماعي استعلام إلى أن أزيد من 854,000 أسره مسجله للضمان الاجتماعي قد دونت في شهر رمضان، وينبغي علي كافة الذين يسعون إلى الحصول علي أنباء الضمان أن ينتظروا وضع المعاشات التقاعدية في إعانات الكهرباء والأغذية عقب إصدار بيان بتكثيف الاستحقاقات الشهرية لجميع المستفدين من الضمانات، التي كانت موجهه إلى مبلغ مقطوع ، بما في هذا الدعم الذي وافقت عليه وزاره الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل.
رابط التحديث من هنا 
مع الكهرباء والغذاء ودعم المعاشات التقاعدية في راتب واحد.
وزارة العمل عملت على تَحوِيلْ المبالغ بشكل مباشر في حسابات المستفيدين لكى يسهل التوصل اليهم في ادنى وقت ممكن وحل الأزمات وتقديم احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان.
دمج المبالغ لحساب المستفيدين.
يمكنك حاليا الاستفسار عن طريق ربط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع رقم دوْنَ مدني المستفيد

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى