3
7
منوعات

الضمان الاجتماعي موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر ذو القعدة 1438

صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات شهر ذو القعدة للعام 1438 ضمن متابعات صحيفة المختصر لأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ نفدم لكم كل ما يخص الضمان الاجتماعي من أنباء جديدة إذ عقب الاستبيان الذي تقوم به وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إذ اهتمامها على قياس رضا عملائها من مستفيدي خدمات الضمان الاجتماعي، من خلال طلب معلومات عدد من العملاء المستفيدين من الخدمات انطلاق كل شهر .
والتواصل معهم؛ لإجراء الاستبيان، ومن بعد ذلك فرز المعلومات وتحليلها؛ وذلك بهدف تحسين الخدمات المزودة للمستفيدين، بما يحقق متطلباتهم، ويتماشى مع رضا المستفيدين.
وشملت المحاور المتبعة لقياس رضا العملاء: تصَرُف الموظفين، وتوضيحهم لطريقة ومتطلبات تقديم الخدمة، والاستقبال وفق الموعد المحدد، وتوفّر أماكن الانتظار، بالإضافة إلى نوعية الخدمة المقدمة، وتقديم الدلائل واللوائح التي تتعلق بها.
أفادت المصادر أن الصرف سوف يتم في الأول من ذو القعدة للعام 1438 وذلك وفق الجدول المعمول بة لذلك نضع بين أيديكم أبرز الروابط التي تهم المستفيدين للإستفسار عن المساعدات الشهرية والمقطوعة منها تابع الروابط تحت .
الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي رابط التحديث المباشر اضغط هنا رابط شرح المراحل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا تابعونا على صحيفة المختصر او البحث في محرك البحث جوجل .
اخبار المختصر .. #أو على شبكة التدوينات المصغرة تويتر على لكشف أخر الاخبار التي تتعلق بالموضوع ملاحظة عند البحث عن اسمك في سلسلة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي صحيفة المختصر ) في خانة أنباء جوجل … وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي موعد صرف مساعدات شهر ذو القعدة للعام 1438

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى