3
7
منوعات

الفنان راغب علامة: خسرت المرأة الأقرب إلى قلبي

الفنان راغب علامة الذي كان احد اعضاء لجنة تحكيم البرنامج الاشهر للمواهب الغنائية في الوطن العربي ارب ايدول الفنان المتواضع القدير ذو الصوت المميز راغب علامة الذي قرر الذهاب للاحتفال الخاص لدعم المرأة في يومها العالمي في مقر الاسكوا في وسط العاصمة بيروت.

بحضور عدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية، الفنية، السياسية والجمعيات المدنية المعنية بحقوق المرأة اجتمع سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة الفنان راغب علامةوالممثلة نادين الراسي في الاحتفالية الخاصة بدعم المرأة في يومها العالمي في مقر الاسكوا في وسط العاصمة بيروت.

راغب علامة ألقى كلمته قائلاً : ‘عندما دعيت للمشاركة في هذا الاحتفال لم أكن اتخيل أنني سوف اكون قد خسرت المرأة الأغلى في العالم الأقرب إلى قلبي وهي أمي ” كما أيضاً شدّد السفير خلال الخطاب على دور المرأة المهم والفعال في المجتمع فقال: “المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر.. هي الأم والأخت والزوجة والإبنة والصديقة”.

وفي اخر التقرير نقول يا رب احفظ امهاتنا وامهات العالم من كل ظالم وخصوصا في الوطن العربي الذي يعيش فترة تراجع كبير بسبب سوء الاحداث التي تحدث في بلاد العرب .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى