3
7
منوعات

الهلال يتقدم للشرطة لإعادة ملايين خميس والنصر يستأنف ضد قرار الإيقاف

صحيفة المختصر – السعودية – يتضح أن مسلسل مسألة اللاعب “عوض خميس” لن يختتم بهذه السهولة بالرغم من إصدار الاتحاد السعودي قرارَه النهائي عقب شدّ وجذب بين الناديين، أعقبته حملة استقالات بلجنة الاحتراف نتيجة بيان المعاقبات الذي لم يعجب أحدًا من الجوانب كلها بالقضية.

حيث أوضحت مصادر موثُوقة أن مديرية نادي الهلال تستعد للاستئناف ضد بيان الاتحاد بمجازاة النادي على خلفية مسألة اللاعب “عوض خميس”، إضافة إلى رغبتها في التقدم للجهات ذات الاختصاص بمطالبة اللاعب برد شيك بمبلغ 6 ملايين ريال الذي استلمه عقب الإمضاء معه؛ إذ لم تتسلم الإدارة الشيك حتى حاليا عقب صرفه من قبل اللاعب.

وتسعى الإدارة يتزويد الاستئناف لمحكمة التحكيم الرياضي ضد بيان اتحاد الكرة بتغريم النادي 500 ألف ريال، وستطالب بتعويض مادي لدى غرفة فض المنازعات وإرجاع شامل قيمة الصفقة لتضرر النادي من فسخ العقد.

من ناحية أخرى تستعد مديرية النصر للتقدم لمحكمة التحكيم الرياضي؛ احتجاجًا على القرارات العقابية في مسألة اللاعب ضدها، ومنها الحِرْمان من تدوين اللاعبين لمدة واحدة.

الجدير بالذكر: أن مديرية اتحاد كرة القدم السعودي برئاسة “عادل عزت” أقرت قراراتها بخصوص مسألة لاعب النصر “عوض خميس”، بإيقافه 6 أشهر، وتغريمه 300 ألف ريال، وتغريم نادي النصر 500 ألف ريال وحرمانه من تدوين اللاعبين لمدة واحدة، كما تقررت مجازاة نادي الهلال بتغريمه 500 ألف ريال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى