3
7
منوعات

اليوم.. صرف رواتب برج القوس – ربيع اول 1439 هـ في السعودية

صحيفة المختصر – من المتوقع، أن يتم صرف رواتب منسوبي المملكة، اليوم الأحد، 26 نوفمبر، والذي يوافق يوم 5 من برج القوس، وفقا ما نص عليه بيان مجلس الوزراء رقم 551 بتاريخ 1437/12/25هـ.
وكان مجلس الوزراء، أعلن قراره رقم 551 بتاريخ 1437/12/25هـ، والذي بمقتضاه يتم صرف رواتب منسوبي الدولة في اليوم الخامس من كل برج “هجري شمسي”.نقلا عن صحيفة تواصل
صرف رواتب برج القوس اليوم
نقدم لكم موعد صرف رواتب برج القوس شهر ربيع الأول 1439، للموظفين والعاملين في المملكة العربية السعودية، التي تعد هي الوحيدة بين كافة الدول العربية التي تصرف المرتبات الشهرية بنظام الإبراج الشمسية تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزارء رقم 551 والصادر في 25\12\1437 هــ.
موعد صرف رواتب برج القوس شهر ربيع الأول 1439
أكدت وزارة المالية السعودية أنه يتم صرف راتب برج القوس بالسعودية يوم الأحد الذي يوافق 8 من شهر ربيع الأول، أما عن موعد صرف المرتبات بالتاريخ الميلادي فيوافق 26 من شهر تشرين2 الجاري.
وكانت وزارة المالية السعودية قد صرحت من قبل أن اليوم الخامس من كل شهر هجري سوف يكون هو اليوم الرئيسي والثابت لصرف كافة رواتب الموظفين والعاملين في المملكة تبعاً للقرار رقم 6 الصادر 12\4\2017 وتحويلها إلي حسابتهم المصرفية مباشرة من أجل الحصول عليها.
هذا وقد ذكر فيصل الصويمل الخبير التقني أن صرف المرتبات وفق الشهور الشمسية يَرفَعْ الكثير من المزايا، ولعل أهمها أن موعد الصرف سوف يكون ثابتا ومحددا ومعروفا للجميع، وأبان فيصل أنه يعتبر الأدق والأفضل بين كل التقاويم المُنتشرة في كل بلدان العالم إذ أنه يعتمد علي دورة الشمس بـ خلل أقل بكثير من التقويم الميلادي.
وكان محرك البحث جوجل قد شهد خلال الأيام المقبلة عددا بحثيا ضخما عن موعد صرف رواتب شهر ربيع الأول 1439 ” برج القوس ” من الموظفين وكافة العمال في المملكة العربية السعودية الذين ينتظرون صرف الرواتب لسد احتياجتهم ومتطلباتهم.
تحديث: من المُؤكَد أن يتم صرف راتب برج القوس 1439 شهر ربيع الأول يوم 26 من شهر تشرين2 الحالي, وذلك بحسب لما قررت به شركة النقد السعودي، إذ يتم صرف الرواتب في المملكة السعودية باتباع النظام الشمسي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى