3
7
منوعات

بالصور – أول عارضة أزياء سعودية “روز” : حُلمي وحققته

بالصور – أول عارضة أزياء سعودية “روز” : حُلمي وحققته

اعلنت عارضة الازياء السعودية الشهيرة روز انها بالفعل تمكنت من تحقيق حلمها واصبح عارضة ازياء وهي من مواليد المدينة المنورة.
وركزت عارضة الأزياء السعودية روز على جانب التصاميم، وأبدت اهتمامها منذ نعومة أظافرها أي مجال تصوير الأزياء خاصة، الا أنها أكدت أنها ليستُ بصدد منافسة أحد، «وأحرص كل الحرص على التميز بتيار خاص يبرزني بشكل مختلف».
ويعتبر اسمها «روزانا» وهو الاسم الحقيقي ، الشهيرة في مواقع التواصل بـ«روز»، التي استحوذت على شهرة كبيرة، تابعها كثيرون في مواقع التواصل ، بسبب انتمائها إلى الجنسية السعودية في المقام الأول، ولمواصفاتها ثانياً. وأثارت جدلاً كبيراً لظهورها في دهاليز عروض الأزياء، فلم يسبقها أحد، وأرجعت أسباب اختيارها مهنة تصوير الأزياء، وهي المهنة الشاقة على المرأة، التي تتطلب مواصفات دقيقة، إلى «حلم راودني منذ نعومة أظافري، وأصبح واقعاً بإصراري وشغفي، ودائماً أحرص أن أتميز بتيار خاص يميزني وليس مع القافلة».
الا أن ابنة المدينة المنورة، التي نشأت شرق البلاد، لا تفضل العروض المباشرة، وأوضحت بأنها لم تشارك في عروض الأزياء الحية، بل تفضل جلسات التصوير الخاصة بالأزياء بشكل عام. وتطمح أن ترتدي لـ«كل المصممين والمصممات العالميين بدون استثناء». وأبدت حماستها لخوض المرأة السعودية مجال تصميم الأزياء العالمية.

hyjukiyh sdfrvgthjyuki xzcxczxc zcdvfgrthjyuki

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى