3
7
منوعات

بالصور: امير قطر يطلق زوجته لتسريبها صوره عاريا

صحيفة المختصر – قامت احدى الوكالات الروسية ببث نبأ يفيد بـ أن أمير دولة قطر تميم بن حمد ،طلق إمرأته بداعي بثها لصورته عاري الصدر، والتي تداولتها مواقع التراسل الإجتماعي.
واستندت الوكالة في بثها للخبر على حساب باسم الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثاني، من خلال موقع “تويتر“، والتي اكدت فيه من خلال تدوينة لها، أن أمير قطر تميم بن حمد طلق إمرأته هذال الدوسري، عقب أن أؤكِدَ تورطها وشقيقتها بتسريب صورة لأمير قطر وهو عاري الصدر.
واضافت بأنها الان في الرعاية المركزة.
قام أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بتطليق زوجته، هذال الدوسرى، وذلك بداعي صورته العارية. نشر حساب باسم الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثانى، من خلال موقع “تويتر”، تدوينة ذكرت خلالها أن أمير قطر تميم بن حمد طلق إمرأته هذال الدوسرى.
وأضافت الشيخة نوف أن أمير قطر قام بتطليق زوجته، عقب اتهامها بتسريب صورته العارية. وكتبت نوف: “قام أمير قطر بتطليق إمرأته نورة هذال الدوسري عقب أن أؤكِدَ تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر. وهي حاليا في الرعاية المركزة”.
يذكر أن صورة تناقلت لأمير قطر، تميم بن حمد، التقطها لنفسه على وسائل التراسل الاجتماعي، وهو عاري الصدر. ​لاقت الصورة اهاننة من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي، متسائلين كيف لأمير دولة أن يقوم بتوثيق ذاته بهذه الطريقة؟.
صحيفة المختصر – أثار أمير قطر تميم بن حمد جدلا كبيرا على مواقع التراسل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعد أن تَناقْل له صورة عارية تسببت له في العديد من الانتقادات وبعد انتشارها قامت احدى أميرات العائلة القطرية الحاكمة وأمينة ائتلاف الرافضة نوف بنت أحمد ال ثاني ببث بوست من خلال صفحتها الشخصية على موقع التراسل تويتر.
كتبت فيه قام أمير قطر تميم بن حمد بتطليق إمرأته نورة هذال الدوسري عقب أن أؤكِدَ تورطها هي وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر . وهي حاليا في الرعاية المركزة .
وذلك على وفق ما ذكرته نوف بنت أحمد ال ثاني من خلال صفحتها الشخصية على شبكة التدوينات المصغرة تويتر والجدير بالذكر أن مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تناقلوا صورة تظهر أمير قطر تميم بن حمد شبه عاري .
كما عرض الاعلامي أحمد موسي أثناء اذاعة برنامجة على مسئوليتي الذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية الصورة الشبة عارية لتميم أمير قطر وتَفآعلَ عليها . «تميم بقى ملطشة العالم كله، بياخد على دماغه وقفاه، وبيقول إنه عنده سيادة، طب سيادة سريرك منتهكة».
وطالب الاعلامي أحمد موسى من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي اطلاق حملة على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر بمسمى تميم العريان .
والجدير بالذكر أن هذة الصورة الشبة عارية سرعان ما تناقلت على المواقع وتدوالها الكثير من الرواد وتسببت في انتقادات كبيرة لأمير قطر تميم بن حامد.
بينما كَذبت العديد من التقارير الإخبارية، خبر انفصال أمير دولة قطر عن إمرأته هذال الدوسري، بداعي اتهامه لها بتسريب صورته العارية.
الصورة وفق الظهور، هي سيلفي قام فيه الامير بتوثيق نفسه، واحدث بثّ الصورة ردود افعال ساخرة بكثرة في مواقع التراسل الاجتماعي.
تحديث – طلّق أمير قطر تميم بن حمد، إمرأته نورة بنت هذال الدوسري، عقب أن أطلق عليها الرصاص بداعي اتهامها بتسريب صورته عاريًا.
ذكر مغردون على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر” أن الأميرة التي ذكرت للملأ أنها رأت زوجها تميمًا عاريا، وقدمت الدليل؛ صورته التي تبادلها المغردون على مواقع التراسل الاجتماعي، أودعت المستشفى عقب إصابتها بعيار ناري وهي حاليا بالعناية المركزة.
وأكدت الأميرة نوف بنت أحمد الثاني من خلال صفحتها على “تويتر”، صحة الخبر، وذكرت في عدة تدوينات متواترة اليوم الخميس: “قام أمير قطر بتطليق إمرأته نورة هذال الدوسري، عقب أن أؤكِدَ تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر، وهي حاليا في الرعاية المركزة”. الأميرة نورة هي زوجة الأمير تميم وأم ولديه محمد وجوعان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى