3
7
منوعات

بعد الامر الملكي .. تفاصيل إعادة البدلات والعلاوات والمزايا المالية للموظفين

صحيفة المختصر – السعودية – البدلات والعلاوات والمزايا المالية المعادة، إثار الموضوع الملكي الصادر بتاريخ 25-7-1438، بإرجاع ما يقرب من 51 بدل وعلاوة ومزايا مالية لموظفي الدولة من المدنين والعسكرين، رد نفذ كبير داخل الأوساط السعودية، وذلك لجملة البدلات والعلاوات والمكافآت والمزايا المالية التي جرى إلغاؤها أو توقفها خلال المرحلة السابقة, وسيتم تقديمها للعمال من جديد.
الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، أعلن أمر ملكي أعاد فيه جميع البدلات والمزايا المالية وأيضا المكافآت للموظفين بالدولة بجميع القطاعات، وسنرصد لكم من خلال ذلك التقرير، ربطة تلك المزايا المالية مع استعراض آلية صرفها .
البدلات والعلاوات والمزايا المالية الملغاة والمكرر إعادتها للموظفين وفق المرسوم الملكي فإنه من المترقب أن يتم إرجاع فرقة من البدلات والمكافآت والحوافز المالية والتي من بينها: بدل العطلة السنوية المنصوص عليها بالهيئات والمؤسسات.
بدل خطر. بدل عدوى وضرر.
بدل طبيعة العمل والمنصوص عليه لعدة الوظائف ومنها مأمور صرف، مأمور عهد، فني اتصالات، ناسخ آلة، أمين ورئيس أمانة صندوق، مسجل معلومات.
مكافأة التفوق للمتميزين من الموظفين خلال الدورات التدريبية داخل حدود الوطن.
بدل الطرد على حسب لائحة لجنة الاتصالات.
بدل المظهر على حسب نص اللوائح للمهن الدبلوماسية.
مكافأة منسوبي المؤسسة العامة للتأمينات الشهرية.
وللتعرف على البدلات والعلاوات والمزايا المالية الأخرى المُؤكَد أن يتم إعترافها إليكم الملف التالي: البدلات والمكافآت from Nour Elbader آلية صرف البدلات والمكافآت والعلاوات نترقب إعلان المراكز والهيئات والجهات الحكومية ما إذا المدنية أو العسكرية تحديد طريقة صرف العلاوات والبدلات والمزايا المالية، وحل إيضاح طريقة الصرف سوف يتم إدراجها في الحالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى