3
7
منوعات

بنك التسليف الاستعلام عن القروض .. بنك التسليف حسابي رابط دخول حسابي بنك التسليف .. بنك التسليف والادخار خدماتي

بنك التسليف الاستعلام عن القروض .. بنك التسليف حسابي رابط دخول حسابي بنك التسليف .. بنك التسليف والادخار خدماتي صحيفة المختصر – بنك التسليف .. بنك التسليف حسابي .. الاستفسار عن القروض .. بنك التسليف الخدمات الالكترونية .. رابط دخول حسابي بنك التسليف .. بنك التسليف والادخار خدماتي .
ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أنباء بنك التسليف إذ من باب التيسير والتيسير على مقترضيه ممّن تكدست عليهم الأقساط، وعلى مَن لديه أقساط مستحقة بأهمية التعاون مع البنك .
والالتزام بالسداد والاستفادة من إرجاع الجدولة جدير بالذكر أن البنك أتاح لعملائه عدد من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني www.scsb.gov.sa ، عن طريق خدمة ” حسابي” .
هذا ويشتمل برنامج القروض الإجتماعية على ثلاث أنواع من القروض وهي (الزواج ، العائلة ، الترميم) ويستهدف شريحة مهمة من المواطنين وهم ذوي الدخل المنخفض إذ يوفر لهم ذلك البرنامج الفرصة من أجل الحصول على قروض طفيفة وميسرة تمكنهم من مقاومة عدد من الالتزامات الناشئة عن احتياجاتهم الرئيسية .
سواء للفرد أو العائلة و سعيا لنجاح ذلك البرنامج في احراز أهدافه فقد جرى العمل على تحسين خطوات واساليب الكترونية الى تقديم الطلب بحيث يتم إجراء جميع العمليات التي تتعلق بإلتِماس القرض بشكل آلي على حسب إرشادات واضحة.
اضغط هنا من أجل الدخول إلى بنك التسليف والاستفسار عن القروض تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل .
الضمان الاجتماعي المختصر.
. #أو على شبكة التدوينات المصغرة تويتر على لكشف أخر الاخبار التي تتعلق بالموضوع او اضغط هنا للوصول الى شبكة التدوينات المصغرة تويتر . بنك التسليف .. بنك التسليف حسابي .. الاستفسار عن القروض .. بنك التسليف الخدمات الالكترونية .. رابط دخول حسابي بنك التسليف .. بنك التسليف والادخار خدماتي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى