3
7
منوعات

تجربتي مع شراء عسل الغابة من الغابة السوداء

تجربة عسل الغابة من الغابة السوداء تجربتي مع عسل الغابه السوداء عسل الغابة السوداء مغشوش عسل الغابه السوداء للمعده عسل الغابة السوداء للرجال فقط فوائد عسل الغابة السوداء للبشرة فوائد عسل الغابة السوداء للحمل عسل لانجنيز الالماني الاصلي هل عسل الغابة السوداء يرفع السكر
مرحبا بكم احبتي الكرام، انا من المهتمين بشكل كبير في العسل والبحث عن الطراز الافضل عقب تجربة المانوكا والعسل المحلي وعسل الغابة السوداء اللي في بندة آلت الى ان المانوكا باهض جدا والعسل المحلي لا يخلو من الغش الا ماندر والسعر باهض للغاية وعسل الغابة السوداء في بندة جسم لكن لم ارتاح له.
لذلك بحثت عن عسل الغابة السوداء من خلال الانترنت ولقيت موقع الماني يبيع هذا العسل والسعر معقول للغاية.
العسل بلغ عقب ترقب اسبوعين الشحن كان عن طريق DHL ولكن تفاجأة بالبريد السعودي يتصل بي لتوصيل الشحنه، بعدها تأكدت ان DHL في المانيا معتمد لخدمات البريد وليس جَمِع على السريع، لذلك على من شاء الطلب يتأكد من اضافه عنوان واصل احسن من عنوان البريد العادي لانهم يقومون بالتوصيل للمنزل بالمجان دون مقابل.
المميزات: الدفع بالـPayPal التغليف بالفلين القوي حيث يحفظ الشحنه من الكسر او الحرارة السلبيات: الشحن على البريد لانه معرض للضياع او عملية السرقة سعر الشحن يشرع من خمس كيلو.
الطلب
كان لحجم 4.7kg حيث وصل التكلفة 230 ريال سعودي والشحن كلف 250 رريال سعودي = 480 ريال سعودي
اما عن تجربة العسل فهو مذهل وهناك فرق بينه وبين الموجود بالسوق الخاص بنسبة لانجينيز قد يكون ذلك من جراء التخزين واعادة التعبئة او حتى الطراز المحلي والله اعلم.
تنبيه للاخوة من أجل ان تتفادوا الضرائب بالنسبة للشحن لعنوان واصل بريطانيا ينبغي عليك ازادة عنوانك في السعودية وتجعله Standard address واضافة عنوان واصل بريطانيا بدون جعله Standard address وتأكد عند الطلب ان تكون اخترت العنوان الصحيح ما إذا السعودي او البريطاني.
 ولكن يضل هناك إرتفاع طفيفة بالاسعار عامة اذا كان الشحن لعنوان واصل بريطانيا.
البريد السعودي فعلها.
اثبت البريد السعودي انه غير مؤهل للعمل يتزويد هذه الخدمه مرات عديده اخر حلقاتها توج هذا اليوم حيث بلغ الترحيل محطم والعسل في كل مكان.
الطرد محمي ومغلف بالفلين وعليه ملصق قابل للكسر ومع ذلك عثر المسكين تعامل سيء من البريد السعودي مكتب القصيم…..
حيث انه سليم بشكل تام حتى بلغ القصيم رفضت استلام الشحنه ورفعت مظلمة الى المدير العام، وذكر انتظر حتى يتم التَواصُل بك، صِحة اشك ان هذا التَواصُل سوف يأتي.
ودعواتكم يااخواني ان يتم حل الموضوع ويتم تعويضي، ومن لديه مسعى لاخذ حقي منهم ارجو ان يرشدني اليه. بارك الله بكم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى