3
7
منوعات

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة 16 من الليجا .. هداف الدوري الاسباني وجدول ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني بعد نهاية الجولة 16 من الليجا .. هداف الدوري الاسباني وجدول ترتيب الدوري الاسباني 

المختصر _ نرصد لكم ترتيب الدوري الاسباني 2016/2017 وهداف الدوري الاسباني وترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة واسبانيول 4_1.

نرصد لكم ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة واسبانيول 4_1 وهداف الدوري الاسباني وجدول ترتيب الدوري الاسباني بعد مباريات اليوم.

حيث انتهت قبل قليل مباراة برشلونة واسبانيول 4_1 في ملعب الكامب نو في الجولة السابعة عشرة من الدوري الاسباني.

وفي مباراة ديربي كتالونيا بمواجهة برشلونة لاسبانيول الابن العاق في ملعب الرعب البرشلوني كامب نو اكتسح برشلونة اسبانيول برباعية مقابل هدف.

وسجل أهداف برشلونة لويس سواريز هدفين وهدف للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي وسجل جوردي البا هدف ايضا ليصعد برشلونة ثانيا من جدول ترتيب الدوري الاسباني .

وبعد انتصار برشلونة جاء برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة خلف ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 37 نقطة بانتظار مباراة ريال مدريد فالنسيا المؤجلة لان ريال مدريد خاض اليوم نهائي كأس العالم للأندية 2016.

اما المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني فقد جاء نادي اشبيلية برصيد 33 نقطة بفارق عن 4 نقاط عن متصدر ترتيب الدوري الاسباني ريال مدريد ونقطة عن الوصيف برشلونة .

حيث انتصر اشبيلة على نادي مالاجا أمس السبت بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الاسباني ليأتي في المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة.

اما مركز أتلتيكو مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 فقد جاء سادسا برصيد 28 نقطة اي بعيد عن متصدر الدوري الاسباني ريال مدريد والوصيف برشلونة.

ترتيب الدوري الاسباني 2016/2017 .. هداف الدوري الاسباني .. ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة اليوم

اما هداف الدوري الاسباني بعد الجولة ال 17 من الدوري الاسباني فقد جاء ليونيل ميسي في المركز الأول برصيد 12 هدف متساويا مع زميله في برشلونة لويس سواريز ايضا ب 12 هدف .

وجاء ثالثا كريستيانو رونالدو برصيد 10 أهداف ولكن تنتظره مباراة مؤجلة امام نادي فالنسيا في الجولة 17 من الدوري الاسباني .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى