3
7
منوعات

ترتيب دوري جميل 2017 مع بداية الجولة 17 ، شاهد ترتيب الدوري السعودي 1438

ترتيب الدوري السعودي ، انطلقت يوم أمس الأربعاء 1 فبراير شباط الجولة 17 من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين بمبارتين حيث جمعت المباراة الأولى بين فريقي الفتح والرائد والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بينما جمعت المباراة الثانية فريقي التعاون والشباب على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ننشر لكم ترتيب الدوري السعودي الأحدث وأحدث ترتيب دوري جميل مع انطلاقة مباريات الجولة 17

وتدور مساء اليوم الخميس مبارتان الأولى على ملعب فريق الباطن بين كلا من الباطن والإتفاق ويستضيف في المباراة الثانية فريق نادي الهلال فريق نادي القادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

مواصلة: ترتيب الدوري السعودي 2017 

وتقام يوم غدا الجمعة مباراة واحدة وهي القمة التي ستجمع بين فريقي جدة الإتحاد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

متابعة: اخر ترتيب دوري جميل 2017 وتفاصيل الجولة السابعة عشرة

وتستأنف لقاءات الجولة بمباراة الوحدة والفيصلي الذي سوف يحتضنها ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بينما يلعب الخليج والنصر على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

ترتيب الدوري السعودي
يواصل فريق نادي الهلال صدارة ترتيب دوري جميل ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة في حين يحتل فريق نادي أهلي جدة المركز الثاني برصيد 37 نقطة يأتي بعدهما فريق نادي اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 35 نقطة بعد خصم 3 نقاط من رصيده بعد عقوبة اتحاد كرة القدم الدولي الفيفا.

 

شاهد ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين :: ترتيب الدوري السعودي ::

ترتيب هدافي الدوري السعودي
السوري عمر السومة يتصدر هدافي دوري جميل برصيد 18 هدفا

 

في المركز الثاني محمود كهربا برصيد 12 هدفا

 

في المركز الثالث فهد المولد برصيد 11 هدفا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى